fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الموعد والقنوات الناقلة وتشكيل الأهلي أمام غزل المحلة في الدوري العام

اقترب المدير الفني المؤقت الكابتن سامي قمصان من الإعلان عن التشكيل الرسمي للفريق الكروي الأول للقعلة الحمراء في مواجهة غزل المحلة في المباراة المقررة في التاسعة والنصف مساء اليوم.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الأحمر يستعد للمواجهة بكل قوة من أجل السير في الدوري بخطى ثابتة نحو اللقب بعد التعادل مع الزمالك في مباراة القمة 124 الماضية.

ويخشى الفريق الأحمر من مطبات البطولة المحلية، ويتطلع إلى أن يكون الفريق على قدر كبير من الجاهزية من أجل تحقيق النقاط الثلاثة قبل ضم المدير الفني الجديد المتوقع أن يصل إلى القلعة الحمراء قريباً عقب مباراة الفريق أمام بيراميدز في الكأس للنسخة الماضية.

ومن المقرر أن يشهد التشكيل الأساسي الاعتماد على عدد وافر من اللاعبين الأساسيين وغيره من اللاعبين المقرر أن يدعموا قائمة الفريق في المواجهة، وعلى رأسهم القائد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق.

إقرأ أيضاً:

المدرب رفض العرض| شوبير يكشف تطورات تحركات الخطيب للتعاقد مع بديل موسيماني

وعقد الكابتن قمصان جلسة مع الشناوي من أجل دعمه ومؤازرته في المباراة المقررة مساء اليوم، والتي سوف تقام في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر أثير “أون تايم سبورت” في أكثر من بث عادي وHD.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث بـ41 نقطة، بينما يدخل غزل المحلة المباراة في المركز الحادي عشر وفي جعبته 25 نقطة فقط، حيث يمني النفس “الفلاحين” إلى تحقيق المفاجأة والانتصار على الفريق الأحمر.

ومن المقرر أن يعتمد قمصان على كريم فؤاد بشكل أساسي بدلاً من علي معلول، مع استمرار محمد هاني، بالإضافة إلى عمرو السولية وأحمد كوكا في خط الوسط، وأن يكون محمد شريف ضمن اللاعبين الذين يدخلون في التوليفة الأساسية بخط هجوم الفريق.

وعلى صعيد خط الوسط فسوف يشهد تواجد محمد مجدي “قفشة”، بالإضافة إلى بيرسي تاو لاعب وسط الملعب، والذي تراجع في مستواه بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة.

 

ومن المقرر أن يكون التشكيل على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود وحيد

 

خط الوسط: عمرو السولية – أحمد نبيل كوكا – محمد مجدي أفشة – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو

 

خط الهجوم: محمد شريف

شاهد أيضاً

3 ضربات نارية يخطط لها “أهلي كولر” ضد سيمبا التنزاني.. وكبير الجزائر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية وصعبة أمام فريق سيمبا التنزاني وذلك …