fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الموعد والقنوات الناقلة وتشكيل الأهلي قبل الجميع لمواجهة بطل النيجر

يضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام الحرس الوطني “جندراميه” بطل النيجر في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتنطلق المباراة في تمام السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد “وي الأهلي” السلام، وتذاع عبر أثير “أون تايم سبورت” ببثيها العادي والـHD.

 

ويعكف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على وضع التشكيل والخطة الفنية التي سوف يواجه بها الفريق المميز في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وكشف المدير الفني عن عدم راحته لنتيجة مباراة الذهاب والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع الطرفين في النيجر السبت الماضي.

 

وخاض النادي الأهلي المباراة الأولى في ظروف صعبة للغاية على صعيد الأجواء والأرض وملعب “الترتان” الثقيل للغاية، والذي كاد أن يتسبب في عدد من الإصابات للاعبين.

إقرأ أيضاً:

على طريقة قفشة.. نجم بيراميدز يرفض مبلغ خرافي من أجل الانتقال إلى الأهلي

ويسعى نادي الأهلي إلى الحسم المبكر لمباراة الفريق المقررة اليوم، وسط أجواء مشحونة من قبل الفريق الخصم الذي اتهم الأهلي بعدم معاملته بالمثل في استقبال البعثة بمطار القاهرة.

 

ويرغب موسيماني في إنهاء المباراة مبكراً بإحراز عدد وافر من الأهداف في الشوط الأول، وعدم اللجوء لأية أمور من شأنها أن تعقد الفريق وموقفه في الانطلاقة القوية التي يرغب في أن يبدأها خلال الفترة القادمة.

 

وعقد موسيماني جلسة هامة مع اللاعبين مساء أمس من أجل الحديث عن الترتيبات الخاصة بالمباراة وكيفية الوصول إلى المرمى بأقل مجهود وأقل عدد من الكرات عن طريق “اللمسة واللعبة”.

 

ويريد اللاعبين إلى إثبات جدارتهم من أجل تحقيق الفوز المبكر على الفريق وعدم تعقيد الموقف وإرجاءه إلى الشوط الثاني، خاصة بعد عدم تواجد الشناوي حارس مرمى الفريق الأساسي.

 

ومن المقرر أن يعتمد المدير الفني على “علي لطفي” في حراسة المرمى، بالإضافة إلى محمد شريف أساسياً في خط الهجوم ووضع صانع ألعاب في وسط الملعب بجانب عمرو السولية وأليو ديانج.

 

ويأتي التشكيل على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: علي لطفي

 

خط الدفاع: أكرم توفيق – بدر بانون – أيمن أشرف – علي معلول

 

الوسط: طاهر طاهر – عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي “قفشة” – محمود عبدالمنعم “كهربا”

 

أما الهجوم: محمد شريف

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …