fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الموقعة بدأت مبكرًا.. 5 رسائل نارية من منتخب مصر قبل لقاء المغرب

أبهر البرتغالي كارلوس كيروش كثير من المحللين والنقاد الرياضين، بعد الاداء القوي الذي قدموه لاعبوا كرة القدم بمنتخب مصر في منافسات كأس أمم أفريقيا.



وقدم منتخب مصر مباراة قوية وغير عادية أمام  الفيل الإيفواري منتخب كوت ديفوار والفوز في مباراة الأمس بركلات الترجيح 5/4، ضمن منافسات دور الـ16.


وتأهل منتخب مصر لدور الثمانية لمواجهة منتخب المغرب الذي تخطى منتخب مالاوي بهدفين لهدف، في مواجهة عربية قوية ستجمع الفريقين.


وتلعب مصر أمام المغرب، يوم الأحد الموافق 30 يناير، في منافسات دور الثمانية، في تمام الساعة الخامسة مساءً، والمذاعة عبر قنوات “Bein sports”.




وجه كيروش 5 رسائل نارية لمنتخب المغرب وجميع المنافسين في كأس أمم أفريقيا


تسلح كيروش بتفكير وتكتيك المدير الفني لفريق الأهلي بيتسو موسيماني، ووضع 3 لاعبين في خط الوسط، وهم “عمرو السولية، محمد النني، وحمدي فتي”، من أجل تطويق وإحكام منطقة الوسط ضد لاعبو ساحل العاج.



وأصدر مدرب المنتخب تعليمات للثنائي النني والسولية بالتحرك للأمام، وتقديم المساعدة لعمر مرموش ومحمد صلاح للتحرك داخل منطقة جزاء الخصم مما شكل خطورة كبيرة على مرمى الأفيال.



قدم لاعبو منتخب مصر روح وحماس غير مسبوقة بعد جلسات محمد صلاح في المعسكر ودفاعه عن اللاعبين ورفع الضغوطات عنهم، واستغلال اكتساب منتخب مصر الثقة بشكل تدريجي في البطولات المجمعة.




جاء رد محمد صلاح في المؤتمر الصحفي قاسي على الانتقادات الإعلامية والجماهيرية، ورد اللاعبون بشكل قوي في الملعب وأكدوا أن جميع عناصر الفراعنة على قلب رجل واحد ويستطيعون مع كيروش المضي قدمًا نحو نهائي أمم أفريقيا والصعود لنهائيات كأس العالم، في ظل أصوات تطالب بإقالة المدير الفني.



عمل كيروش على تجهيز لاعبو دكة البدلاء مثل محمود حسن تريزيجية وأحمد السيد زيزو، وتكليف عصام الحضري مدرب الحراس بتجهيز الثنائي محمد أبو جبل ومحمد صبحي حال إصابة الحارس الأساسي محمد الشناوي.



قراء كيروش منتخب كوت ديفوار بشكل رائع، واستطاع غلق كافة نقاط القوة المتمثلة في الثنائي فرانك كيسي و سيباستيان هالير، واستغل نقاط الضعف في الظهير الأيمن سيرجي أورييه.

شاهد أيضاً

فرصة ذهبية.. مازيمبي يؤجل صدام مارسيل كولر المشتعل مع ثلاثي الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي مازيمبي الكونغولي في إطار …