fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الموقف الآخير يكتب نهايته.. الأهلي يستقر رسميا على بيع نجمه بنسبة 100%

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، موقفه من بيع نجم الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقرر مجلس الإدارة بالاتفاق مع شركة الكرة برئاسة ياسين منصور، الموافقة بشكل نهائي على خطوة بيع عقد المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو خلال الأيام المقبلة.


وأكدت مصادر في صفوف النادي الأهلي، أن الإصابة العضلية الآخيرة التي تعرض لها المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو قبل مواجهة مصر المقاصة في دور الـ16 بمسابقة كأس مصر، دفعت الجهاز الفني لطلب نحو بيع عقد اللاعب.


وحاول سواريش منح الفرصة إلى بيرسي تاو وذلك على أمل تعافيه من الإصابات العضلية حتى نهاية الموسم الحالي، ولكن إصابة اللاعب الآخيرة جعلت هناك استقرار بنسبة 100% على خطوة بيعه.

شاهد ايضا..

ورقة سواريش.. خطأ ساذج من إدارة الأهلي وراء لقطة كريم فؤاد المثيرة للجدل

شكوك في الأهلي ضد تصرف أفشة.. كواليس لأول مرة

رسميا.. كلمة نهائية من إدارة الأهلي في ملف البرازيلي لوكاس براجا

أول تعليق من الأهلي حول تعين كيروش والإطاحة بسواريش.. تفاصيل مثيره

نكشف أسماء الصفقات الـ4 التي حسمها الأهلي حتى الآن.. ضعيفة أم قوية؟

أحمد سامي يرصد رباعي الأهلي بعد تحرك أمير توفيق لضم شادي ومصطفى ميسي

ويبحث النادي الأهلي في الحالي عن بعض العروض الخارجية للحصول على خدمات بيرسي تاو، ويترقب الفريق الأحمر خطوة الحصول على أكبر مقابل مالي.

وكان بيرسي تاو قد ظهر بشكل جيد مع النادي الأهلي في بداية الموسم الحالي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ولكن عانى اللاعب من تراجع في المستوى بسبب الإصابات العضلية الكثيرة التي تعرض لها.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن شركة الكرة تتحرك بجدية نحو بيع عقد بيرسي تاو بشكل نهائي، وذلك مقابل التعاقد مع صفقة أجنبية من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتعزيز قوة الفريق الهجومية.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام يوم الأحد المقبل، وتعتبر فرصة لحاق بيرسي تاو بالمواجهة غير واضحة.


يذكر أن بيرسي تاو كان قد انضم إلى صفوف النادي الأهلي في بداية الموسم من صفوف فريق برايتون الإنجليزي في صفقة وصلت قيمتها إلى قرب الـ2 مليون دولار.

شاهد أيضاً

قرار صادم من كاف.. ماذا لو انتهت الـ90 دقيقة بين الأهلي ومازيمبي في الإياب بالتعادل السلبي؟

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي …