fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

الموقف الكامل لمصابين الأهلي من رحلة تونس.. تعرف على الغائبين والعائدين من الإصابة

يعاني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من غياب عدد وافر من اللاعبين على الصعيد البدني وعدم الجاهزية لمباراة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب الإصابات الكثيرة التي ضربت الفريق.

ويتطلع المدير الفني للنادي الأهلي للوصول إلى الجاهزية قبل خوض المباراة الهامة في نصف نهائي الأبطال، خاصة أن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين، وأن موسيماني يستعد لأن ينقض على بطل تونس ويطيح به في لقاء الذهاب قبل العودة في القاهرة.

ويعاني الأهلي من الغيابات العديدة في الصفوف الأساسية، حيث ضربت الإصابات العديد من اللاعبين وعلى رأسهم مجدي “قفشة” ومتولي، ومحمد هاني وطاهر طاهر ومحمد محمود وصلاح محسن وأكرم توفيق، حيث تعرض الثنائي الأخير إلى إصابات أثناء المشاركة مع المنتخب الأولمبي في المعسكر الأخير قبيل المباراة الودية.

ومن المقرر أن يكون محمد مجدي “قفشة” جاهزاً على الصعيد البدني وعدم وجود أية إصابات للاعب، حيث بدأ التعافي والمشاركة في التدريبات، فيما يتطلع محمود متولي إلى الجاهزية البدنية بجانب محمد هاني، ولكن الثنائي تأكد غيابه عن رحلة تونس بشكل نهائي.

ويعاني محمد هاني من شد في العضلة الأمامية، بينما يعاني متولي من شد الخلفية، خاصة أن الأخير شارك في ودية التأمين التي انتهت بالتعادل قبل الراحة السلبية، وأوضح طبيب الفريق أن الإصابة جاءت بسبب ارتكان اللاعب لفترة طويلة بعيداً عن الملاعب فكان من المنطقي أن يشعر بهذا الشد.

ومن المقرر أن يتم حسم موقف محمد محمود الذي يحتاج أسبوعين للعودة إلى التدريبات، عقب خضوعه لأكثر من جراحة في الركبة بعد التعافي من الرباط الصليبي ودخوله العمليات مرتين، بينما يستعد طاهر طاهر لاعب وسط الفريق إلى المشاركة بعد معاناته من آلام بسيطة في معسكر المنتخب الأولمبي الجاري، حيث سوف يكون جاهزاً لرحلة الفريق المتوجهة إلى تونس.

ومن المقرر أن يتم إجراء اختبار بسيط للثنائي الأولمبي أكرم توفيق وصلاح محسن من أجل معرفة موقفهما بالكامل من رحلة تونس، وسط تأكيدات بأن الإصابات خفيفة وعبارة عن كدمات بسيطة، ولن تعيق أي منهما عن السفر إلى تونس مع بعثة الفريق الكروي الأول للأهلي.

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …