fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الموقف النهائي والحاسم لثلاثي الأهلي من الرحيل عن الفريق.. تفاصيل نارية

كشف مصدر مسئول عن الموقف النهائي والأخير لثلاثي النادي الأهلي في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف المصدر في تصريحاته لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الأحمر يتطلع إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، شريطة التخلص من بعض اللاعبين المتواجدين حالياً.

وأوضح أن القائمة الأجنبية ممتلئة بالعديد من اللاعبين الذين لن يرحلوا عن الصفوف بشكل نهائي، بينما يرغب الفريق الأحمر في تحديد موقف الثلاثي الأجنبي الذي اقترب من الرحيل عن الصفوف.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يطلب 7 ملايين دولار رسمياً.. كواليس نارية في رحيل محبوب سواريش

ومازال ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي لم يحسم موقف اللاعبين الراحلين، في ظل تمسكه الشديد بخدمات المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الذي أصبح أحد اللاعبين الذين اقتربوا من الرحيل عن الفريق.

لويس ميكيسوني

استقر النادي الأهلي على رحيل ميكيسوني إلى أي نادي يرغب في الحصول على خدماته سواء على الصعيد الداخلي أو الخارجي، في ظل تعدد الخيارات أمام اللاعب وتواجد عرض من سيمبا التنزاني، بالإضافة إلى الهلال السوداني.

ويرغب ميكيسوني في فرض نفسه مؤخراً على الفريق بالسعي إلى التألق والإجادة، ولكنه لم يستطع أن يقدم أي جديد يشفع لتواجده في الصفوف الحمراء لفترة إضافية مقبلة.

بيرسي تاو

منحت إدارة النادي الأهلي وريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الفرصة الأخيرة لبيرسي تاو من أجل التألق والإجادة والسعي إلى أن يخدم الفريق بمهاراته وأن يثبت نفسه كأحد الأعمدة الأساسية حتى لا يضطر الفريق إلى رحيله.

وكان بيرسي تاو متألقاً بشدة في فترة تواجد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق والذي طلب تواجده في صفوف القلعة الحمراء، بينما سعى اللاعب للتألق والإجادة بعد رحيل موسيماني ولكن الإصابات ضربته بشدة.

أليو ديانج

أضحى أليو ديانج لاعب وسط الفريق قريباً من الرحيل على طريقة لويس ميكيسوني، ولكن هذه المرة من الباب الكبير، بعد التألق اللافت للأنظار ومساعي أكثر من فريق إلى الحصول على خدماته.

ويفكر النادي الأهلي في الاستفادة المادية من جراء بيع ديانج عن الفريق، حيث يرغب أكثر من نادي في الحصول على خدماته خلال الفترة الجارية.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل أمام مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبيا أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي …