fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الميركاتو 2022.. ثلاثي الأهلي في الطريق إلى الداخلية والحدود والمحلة

تسعى العديد من الأندية المحلية إلى خطف الصفقات الأهلاوية التي لا يحتاجها النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، ووضعها في جانب المستغنى عنهم عن صفوف الفريق الأحمر.

وأصبح العديد من الأندية قريبين من التعاقد مع لاعبين من الناشئين، والذين سوف يكون لهم شأن خلال الفترة المقبلة على كافة الأصعدة المحلية والإفريقية بعد العودة مرة أخرى إلى الأهلي.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يبدي تعجبه من الحرب تجاهه ويسعى لفك شفرة الرباعي المفقود

وأصبح مصطفى فوزي قريب من الانتقال إلى الداخلية وذلك برفقة محمد نصير لاعب خط الوسط، بعد انتقال أحمد سيد غريب إلى الاتحاد السكندري، حيث كان يرغب اللاعب منذ فترة طويلة بالرحيل إلى نادي جماهيري.

وكان الداخلية يريد الحصول على غريب، ولكن النادي الأهلي شدد على أنه سوف يقوم بتعويض الداخلية بضم فوزي وتسهيل رحيله إلى الفريق، تعويضاً عن رحيل غريب إلى صفوف الاتحاد السكندري.

يأتي ذلك في الوقت الذي يرغب فريق حرس الحدود في التعاقد مع عبد الرحمن مانو لتدعيم خط الوسط، من أجل الاستفادة من خدماته بشكل أساسي مع الفريق.

وأصبح وليد مصطفى قريب من التواجد مع غزل المحلة من أجل تدعيم الفريق، حيث أن الغزل وضع عينه على اللاعب خلال الفترة الماضية من أجل أن يكون أحد اللاعبين المميزين خلال المستقبل.

ويستهدف عدد من الأندية، التعاقد مع صلاح محسن، ولكن اللاعب وضع شروطه الخاصة، ما جعل النادي الأهلي يضعه داخل قائمة الانتظار، بينما زادت المفاوضات مؤخراً مع اللاعب من أجل أن يكون متواجداً في الصفقات التبادلية أو الرحيل إلى الخارج.

وقرر النادي الأهلي أن يستهدف اللاعبين المميزين، والذين يرغبون في التواجد خلال الفترة المقبلة داخل الفريق، بينما كان يسعى الفريق الأحمر أن يتواصل مع الأندية واللاعبين ومعرفة الشروط الكاملة من أجل أن يكونوا متواجدين داخل القلعة الحمراء لتحقيق البطولات.

شاهد أيضاً

الأهلي يؤجل مشاركة مروان عطية وياسر إبراهيم إلى لقاء 1 مايو بالدوري.. وثلاثي يعوض كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى تأجيل حسم دخول بعض العناصر …

تعليق واحد

  1. ممنوع ترك أى لاعب لماخور بيراميدز وماخور الزبالك دول اوسخ ماخورين وألد اعدائنا وطبعا دلاديلهم الاسماعيلةى والمصرى وانبي وفيوتشر يجب عدم تسريب ولا لاعب لهؤلاء المتأمرين الأعداء شلة الفساد والتأمر والكارهين ربنا يلعنهم الى وم الدين هم ومن ورائهم ومن خلفهم ويحمي الفاشل والفاسد والمختل والحرامي الوسخ