fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

النادي الأهلي يحسم الصفقة الحائرة الجديدة رسمياً بعد لقاء إنبي.. تفاصيل جديدة

يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى فرمتة الجهاز الفني، والوصول إلى التوليفة الجيدة التي تساعد الفريق للزحف نحو البطولات.

 

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي الاستعانة بمدرب عام أجنبي وعدم الاعتماد على الأسماء المطروحة حالياً من أجل الوصول إلى الجاهزية المتميزة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني يرفض الوصول إلى مدير فني محلي، حيث طرحت عليه لجنة الكرة والتخطيط وجهات النظر الخاصة بانضمام الوجوه الجديدة.

 

ويريد النادي الأهلي الحصول على مدرب من صفوف إحدى الأندية التركية، وفقاً لما أخبر به الجهاز الفني ونقله مصدر وثيق الصلة إلى موقع أخبار النادي الأهلي.

إقرأ أيضاً:

لدراسة سحب بطولة الدوري من الأبيض.. مجلس الأهلي يتحرك لتوجيه صفعة تاريخية للزمالك

ويتطلع موسيماني إلى تكرار تجربة جونسون بشكل أفضل مما كانت عليه، وذلك بعد رفض المدرب العام الاستمرار في الصفوف الحمراء لارتباطات أسرية في بلاده.

 

واقترب جونسون من قيادة نادي أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي خلال الأيام القليلة المقبلة بعد وصول المفاوضات إلى حد قريب من الإعلان الرسمي.

 

وكان النادي الأهلي على مقربة من الحصول على علاء ميهوب في منصب المدرب العام أو المساعد، بالإضافة إلى ترشيح عادل مصطفى وعماد النحاس وهاني رمزي.

 

وتم استبعاد أحمد كشري المدير الفني للانتاج الحربي في اللحظات الأخيرة، ودخول عدد من الأسماء الأخرى، لتمسك المدير الفني بالبقاء في الصفوف الفريق الحربي.

 

ويريد النادي الأهلي الوصول إلى بديل لكيفين جونسون المدرب العام السابق للفريق، وذلك بعد حسم انضمام كايلا سليمون مقيم الأداء الفني الجديد.

 

وانضم كايلا سليمون من صفوف أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، خلفاً ليوشا فالدويا المحلل السابق، فيما ينتظر النادي الأهلي الوصول إلى المدرب المتميز خلال الفترة المقبلة.

 

ومن المقرر أن يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى حسم الصفقة الجديدة التي سوف تنضم إلى الجهاز المعاون بعد مباراة إنبي المقبلة.

 

ويستعد النادي الأهلي لخوض اللقاء الهام والمنتظر أمام طلائع الجيش في كأس السوبر المحلي والمقرر غداً في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

وعلى صعيد آخر يلتقى النادي الأهلي أمام إنبي في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، يوم السبت المقبل.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …