fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

النبوءة الأخطر تتحقق.. رمضان صبحي يفعل الأمر المستحيل داخل بيراميدز

طالب رمضان صبحي لاعب وسط نادي بيراميدز الأمر الأخطر خلال مسيرته الكروية مع الفريق السماوي، ليحقق النبوءة التي توقعها العديد من النقاد الرياضيين بقرب انتهاء مشوار اللاعب الكروي في الفريق المصري.

وطالب رمضان صبحي من وكيله نادر شوقي البحث عن عروض أخرى أوروبية كبرى، بعدما تلقى العديد من العروض الأخيرة خلال الفترة المؤخرة من أجل الرحيل عن صفوف الفريق السماوي.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن اللاعب تلقى عروض إماراتية وتركية من أجل الحصول على خدمات رمضان صبحي، ولكن اللاعب يتطلع إلى أن يحصل على عدد من العروض الأخرى.

وأضاف المصدر، أن وكيل اللاعب يتحرك من أجل الحصول على عرض إنجليزي قوي يعيد اللاعب مرة أخرى إلى البريمرلييج، وأن يظهر بشكل قوي يتناسب مع إمكانياته المميزة التي ابتعدت عن المشاركة في المنتخب الوطني بسبب انخفاضها مؤخراً.

ويعاني رمضان صبحي لاعب وسط بيراميدز من التهميش وعدم العودة إلى مستواه، حيث كان يتطلع إلى خوض مباراة مازيمبي الكونغولي كاملة، ولكنه شارك في آخر 9 دقائق من المباراة فقط.

إقرأ أيضاً:

فرج عامر: الأهلي سيندم على بيع هذا اللاعب وسيحاول إعادته بعد التألق

ويتطلع الفريق الكروي الأول لبيراميدز أن يبقى رمضان صبحي داخل الصفوف للحاجة الماسة لخدماته بصفته أحد أبرز اللاعبين في الصفوف، ولكن طموح اللاعب أصبح لا يتماشى مع حجم التجربة السماوية.

وانفق بيراميدز المليارات الطائلة من تدعيم لاعبين وتأسيس أندية من أجل الوصول إلى البطولات المحلية والإفريقية، ولكن لم يحصل على أية بطولات على الإطلاق، حيث أنفق الأموال الكثيرة من أجل اللا شيء.

وتوقع عدد قليل من النقاد الرياضيين أن تكون التجربة الخاصة بفريق بيراميدز غير مقدر لها النجاح للفريق الكروي الأول، خاصة أن التحدي كبير للوصول إلى فريق بحجم النادي الأهلي يدرك كيف يحصل على البطولات ببسالة أبناءه.

وعانى رمضان صبحي مؤخراً من الاستبعاد من صفوف المنتخب الوطني والمشاركة في دقائق قليلة للغاية عن ذي قبل، وذلك بسبب رغبة المنتخب في الفترة السابقة لضم لاعبين من العيار الثقيل يشاركون بشكل أساسي ودائم ويحققون العديد من البطولات مع أنديتهم.

شاهد أيضاً

“سيناريو الجحيم”.. كولر يتدخل في الأهلي لإنقاذ الموقف ويلفت انتباه الجميع

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …