fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

النجم الثالث يضمن بقاؤه في الأهلي لحين إشعار آخر.. أمير توفيق يتخذ الإجراءات الرسمية.. تفاصيل العقد الجديد

وقّع نجم النادي الأهلي منذ لحظات على عقود تجديده في صفوف القلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة، وذلك بعد التجديد للثنائي علي معلول ظهير أيسر الفريق، وعمرو السولية لاعب وسط الملعب.

 

وقام أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي باتخاذ كل الإجراءات اللازمة للعقد الجديد لصلاح محسن مهاجم النادي الأهلي، بعد توقيع اللاعب واتفاقه على كافة التفاصيل.

 

وقدم مدير التعاقدات باتخاذ الإجراءات الرسمية بعد توقيع اللاعب على عقود استمراره في القلعة الحمراء نظير 5 ملايين جنيه في الموسم.

 

وكان يتقاضى محسن 3 ملايين فقط في الموسم الواحد، ولكن بعد الأداء الطيب للاعب في النصف الثاني من الموسم المنصرم، تقرر أن يتم زيادة تعاقده مع الفريق.

 

وكانت عدة أندية ترغب في الحصول على خدمات محسن من الأهلي على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، ولكن اللاعب رفض بعد دخوله في الحسابات الرسمية لموسيماني.

 

ووعد بيتسو موسيماني اللاعب منذ بداية عهده أن يحصل على الفرصة الكاملة، وبالفعل حصل عليها واستطاع أن يثبت جدارته في الصفوف الحمراء أمام الزمالك وفي المباريات الإفريقية.

ويرى المدير الفني للنادي الأهلي، ضرورة بقاء اللاعب صاحب الأداء المميز لفترة إضافية، وأوصى بتجديد تعاقده وذلك قبل انتهاء الموسم الكروي الجاري.

 

وقدم اللاعب صاحب الأداء المميز أداء جيد بجوار محمد شريف المتألق، أثناء مشاركات طفيفة لوالتر بواليا الذي رحل بشكل رسمي إلى تركيا على سبيل الإعارة بنية البيع النهائي.

 

وجدد الأهلي منذ قليل بشكل رسمي تعاقده مع عمرو السولية لاعب وسط الملعب، بالإضافة إلى علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يعاند الزمالك ويطلب 20 مليون جنيه للتفريط في اللاعب الذي كان يريده كارتيرون في الأهلي

ويستهدف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تدعيم الفريق بالعديد من الصفقات المميزة في الخط الأمامي والإبقاء على اللاعبين الذين يرى فيهم المهارة الكبيرة.

 

وشدد “بيبو” على ضرورة الوصول إلى الجاهزية الجيدة للاعبين، وذلك في اجتماعه مع موسيماني، بعد تذليل كافة العقبات وتوفير الصفقات الجديدة.

 

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق لمواجهة السوبر المقبلة أمام طلائع الجيش، بالإضافة إلى مباراة إنبي في كأس مصر بدور الـ16 والمقررة بعد أسابيع قليلة.

 

وينطلق الدوري العام يوم 25 أكتوبر وسط آمال وطموحات كبيرة من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لشفاء وتعافي بيرسي تاو أحد أهم الصفقات الجديدة الذي أصيب في العضلة الضامة بتمزق.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …