fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

النجم العصري ينهي أزمة موسيماني رسمياً بعد إلحاحه على الخطيب بالصفقة السوبر

وضع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي الجهاز الفني ولجنة الكرة ولجنة التعاقدات بالفريق في حيرة جديدة خاصة بالحصول على لاعب مميز وسوبر.

 

وقرر موسيماني مخاطبة الخطيب في وقت سابق من أجل الحصول على صفقة مساك سوبر تضيف إلى الفريق الكروي الأول في الخط الخلفي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المدافع الشاب محمد المغربي الذي ظهر بشكل طيب في ودية الفريق أمام الغابة نال إعجاب وإشادة موسيماني.

 

ويرى المدير الفني للنادي الأهلي أن اللاعب يتميز بأنه عصري ومميز وقوي في الالتحامات التي تتم في الجانب الخلفي للفريق، وأنه سوف يكون أحد الخيارات المميزة للفريق خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

انتفاضة موسيماني.. المدير الفني يتخذ قرار صارم تجاه نجم الفريق ويرفض التراجع فيه

وأشاد المدير الفني بالمستوى اللي ظهر بيه محمد المغربي في ودية الفريق أمام الغابة، والتي انتهت أمس بسباعية دون رد في إطار تجهيز اللاعبين للموسم الجديد.

 

وخاطب موسيماني المسئولين من أجل تجهيز ملف كامل عن اللاعب، تمهيداً لتصعيده إلى الفريق الكروي الأول من أجل المشاركة المقبلة في الصفوف الحمراء.

 

وكان أسامة جلال مدافع نادي إنبي السابق ضمن دائرة اهتمامات الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في فترة سابقة، ولكن الفريق البترولي رفض بيعه بمقابل مادي معقول.

 

ودخل بيراميدز في المفاوضات وأنهى انضمام اللاعب لصالحه، ما جعل النادي الأهلي ينهي موسم الصفقات الصيفية الجارية بدون الحصول على مدافع، وذلك بعد رفض أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي العودة إلى الدوري المصري خلال الفترة الجارية.

 

وخاطب الكابتن محمود الخطيب، المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من أجل إخطاره باسم المدافع الذي يريد الحصول عليه بعد إلحاحه بضرورة الحصول على مساك سوبر.

 

ويلعب المغربي في منتخب الشباب أثناء فترة الكابتن ربيع ياسين المدير الفني السابق، وله العديد من الانجازات على صعيد المشاركة في الخط الخلفي.

 

ومن المقرر أن يمنحه الجنوب إفريقي الريادة في المشاركة خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما رأى أن اللاعب مميز من وجهة نظره ونقصه فقط عنصر الخبرة والمشاركة الدائمة.

 

ويتميز المغربي بالسرعة والقوة البدنية في الالتحامات، وأنه يجري تجهيز اللاعب بعد التعرض إلى إصابة في العضلة الخلفية في مباراة الفريق الودية أمس.

شاهد أيضاً

كولر

مارسيل كولر يحرج مازيمبي: لهذا السبب خسر بيراميدز.. وأعلم أفريقيا جيداً

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مجموعة من الرسائل الهامة خلال المؤتمر الصحفي …