fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

النجم المقرب من موسيماني يبدي حزنه لتراجع المفاوضات معه في الأهلي!

أبدى نجم الدوري المصري الذي كان مقرباً من قلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي حزنه الشديد بسبب تراجع الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة في صفوف الفريق.

وساد القلق والاستياء لاعب وسط الفريق الذي خرج على سبيل الإعارة بغرض العودة مرة أخرى إلى الأهلي، وهو أحمد رمضان “بيكهام” أحد النجوم المقربة من موسيماني في فترة سابقة.

ورغم أن اللاعب خرج في عهد موسيماني إلى سموحة السكندري، إلا أن كان الهدف من ذلك هو صقل اللاعب على الصعيد الفني والعودة مرة أخرى بخطى ثابتة وجهود مميزة إلى القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً:

أون سبورت: تبخر أحلام الأهلي بشأن التعاقد مع الصفقات الكبرى في الصيف!

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني كان على تواصل مباشر ومستمر مع اللاعب على وجه التحديد للاستفسار عن رغبته في العودة، حيث كان يضعه رفقة محمد شكري على رأس العائدين إلى صفوف الأهلي من الفريق السكندري.

ويبحث “بيكهام” خلال الوقت الحالي مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن مصير الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء من التعاقد معه مجدداً خلال الفترة الجارية، من أجل حسم مصيره النهائي في الصفوف الحمراء.

وأضاف المصدر، أن بيكهام تواصل مجدداً مع المسئولين لأكثر من مرة لأجل معرفة هل سوف يكون منضماً إلى الفريق الأحمر في الانتقالات الصيفية، أم يبدأ في بحث مشواره المقبل سواء الاستمرار مع الفريق السكندري أو الرحيل مرة أخرى إلى أندية جديدة تتطلع إلى الحصول على خدماته.

ويمتلك “بيكهام” عدد من العروض المميزة، أبرزها الجونة، بالإضافة إلى عروض أخرى تسعى إلى التعاقد معه خلال الفترة المؤخرة، ولكنه رفضها لأجل التواجد في صفوف القلعة الحمراء مرة أخرى.

ويتطلع اللاعب صاحب الأداء المذهل في الصفوف الحمراء في فترة سابقة، أن يعود مرة أخرى ويقود الفريق نحو البطولات، ولكن مازال مصير الصفقات المعلقة والخاصة بالمعارين والخارجين للإعارة لم يتم حسمها رفقة المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش.

يذكر أن النادي الأهلي سوف يضرب موعداً مع المدير الفني من أجل التشاور في الصفقات وذلك بعد الانتهاء من مواجهة فيوتشر المقررة يوم الثلاثاء المقبل.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …