fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

النحاس يبعث تحذير شديد اللهجة للإدارة.. وضياع أحلام فتى الزمالك الطائر من الرحيل الأوروبي

بعث عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب تحذير شديد اللهجة إلى إدارة الفريق الكروي الأول، في حال اتخاذ قرار من شأنه التأثير على مسيرة الفريق في الموسم الكروي الجديد المزمع انطلاقه خلال الأيام المقبلة.

 

 

وشدد النحاس على ضرورة عدم التفريط في أي من اللاعبين المتواجدين حالياً في قائمة الفريق، مشيراً إلى ضرورة التدعيم بلاعبين من العيار الثقيل من أجل المنافسة على المربع الذهبي في بطولة الدوري العام للموسم المقبل، خاصة أنه يريد تحقيق عدد من الإنجازات مع الفريق كما حققها في الموسم قبل المنصرم.

 

 

ويريد لاعب النادي الأهلي سابقاً الحفاظ على اللاعبين المميزين وعدم العبث بالقوام الأساسي للفريق الكروي الذي يرى فيه أنه قادر على المنافسة على البطولات، وتحقيق الأرقام القياسية والسعي إلى المراكز المتقدمة، إذا توافرت الإمكانيات بالتعاقد مع دماء جديدة، تساعد المواهب المتواجدة حالياً في صفوف ذئاب الجبل.

 

 

وأطلق النحاس التحذير شديد اللهجة بعد قدوم أكثر من عرض إلى الثنائي لويس إدواردو جناح الفريق، ومحمد مجلي لاعب وسط الملعب، وذلك لتجنب أية صدام مع الإدارة في المستقبل، إذا تم الاتفاق المادي على رحيل أي منهما إلى الأندية العديدة التي تطالب دائماً بالحصول على اللاعبين المميزين في كل فريق.

 

 

وتأثر نادي المقاولون العرب برحيل عدد وافر من اللاعبين في الموسم المنصرم، وعلى رأسهم طاهر طاهر وشكري نجيب، وسيف الدين الجزيري، حيث يلوح في الأفق تقدم أكثر من نادي محلي بعروض مميزة على الصعيد المادي لإدواردو ومجلي أحد أبرز اللاعبين الحاليين في صفوف ذئاب الجبل.

 

 

من جهة أخرى، قد لا يلحق مصطفى محمد لاعب نادي الزمالك المعار إلى صفوف جالاتا سراي التركي بنادي بوردو الفرنسي، بعدما دخل الفريق الأخير في مفاوضات جادة وكثيرة مع اللاعب صاحب الإمكانيات المميزة من أجل التعاقد معه والحصول على خدماته.

 

 

وقدم النادى الفرنسى عرضًا بقيمة 8 ملايين يورو وفقاً لوسائل الإعلام التركية، ولكن نادي الزمالك رفض تفعيل بند الشراء النهائي في الصفقة من قبل النادي التركي لرفضه مبدأ التقسيط، حيث قرر نادي بوردو الدخول في مفاوضات جديدة مع الزمالك من أجل الحصول على اللاعب في الانتقالات الشتوية المقبلة.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …