fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

النحاس يخطب ود نجم الأهلي المستبعد وقرار التخطيط يحسم الأمور رسمياً

خاطب الاتحاد السكندري نظيره الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من أجل الحصول على نجم الفريق المستبعد من المباريات خلال الفترة المؤخرة.

ويرغب الفريق السكندري بقيادة عماد النحاس إلى معرفة كافة التطورات الخاصة بضم لاعب الفريق الأحمر محمد محمود خلال الفترة المقبلة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصادره الخاصة، أن محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي أصبح على رادار عماد النحاس مدرب الاتحاد السكندري من أجل الحصول على خدماته في الانتقالات الصيفية.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يتطلع إلى تحقيق أكبر مقابل مادي من جراء بيع محمود إلى الاتحاد السكندري، فيما تناقش لجنة الكرة والتخطيط قرار البيع بأن يكون إعارة لفترة وجيزة.

إقرأ أيضاً:

فيديو.. هل هو لاعب مثالي؟ شاهد واحكم بنفسك على الصفقة الأجنبية في الأهلي

وشددت اللجنة في تقريرها على أن محمود من اللاعبين المميزين الذين يتطلعون إلى التواجد على كافة الأصعدة الفنية، خاصة بعدما قام بالتجديد لمدة طويلة في صفوف القلعة الحمراء.

وكان موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي وجه بالاعتماد على اللاعب صاحب الأداء المميز خلال الفترة المقبلة حتى نهاية الموسم الجاري تمهيداً لحسم موقفه خلال الفترة المقبلة مع الفريق الأحمر.

ويريد النادي الأهلي أن يكون لاعب وسط الفريق أحد أبرز اللاعبين على الصعيد الفني والبدني خلال الفترة المقبلة، بينما يرغب موسيماني أن يخوض تجربة أخرى مؤقتة في الخارج لأجل استعادة لياقته البدنية.

وشدد موسيماني على أن محمود من اللاعبين المميزين الذين يريدون تقديم أداء جيد على الصعيد الفني، ولكنه بدنياً مازال يحتاج إلى حساسية المباريات من أجل العودة لما قبل الإصابات التي تعرض لها في وقت سابق.

ويناقش النادي الأهلي العرض السكندري، ومن المقرر أن يطرحه على اللاعب الموهوب من أجل وضع النقاط على الحروف إذا تمت الموافقة على تواجده خلال الفترة المقبلة مع الفريق الأحمر.

ويعكف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى التعرف على التفاصيل الخاصة بالعرض المادي، تمهيداً لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

مارسيل كولر يتحدث عن 3 سلبيات قبل لقاء سيمبا.. ويصرح: الغيابات مؤثرة ولكن

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تصريحات هامة بشأن مواجهة الذهاب أمام فريق …