fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

النحس يطارد لاعب وسط الأهلي..ماذا حدث داخل التتش؟

لازال النحس المشؤوم يٌطارد اللاعب محمد محمود نجم وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عقب تصعيده مٌجدداً لتدريب مع زملاؤه في الفريق الأول تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن محمد محمود نجم وسط القلعة الحمراء تغيب عن مران فريق كرة القدم الأول بالأمس الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة، ولم يشارك في التدريبات كما تٌزعم بعض التقارير الإعلامية.

ومنح الجهاز الفني بالأهلي بقيادة مارسيل كولر اللاعب راجة من تدريبات الفريق الأحمر بعد شكواه من بعض الآلام في العضلة الخلفية.

وعلم”أهلي نيوز” أن اللاعب دخل في حالة من الحزن الشديد نتيجة إصابته الأخيرة التي قد تبعده عن اثبات ذاته مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي من خلال المشاركة في المباريات الأخيرة للمارد الأحمر.

نادر شوقي يجيب.. هل يستمر محمد محمود في الأهلي بعد عودته للفريق الأول؟ |  أهل مصر

وابتعد محمد محمود طوال الفترة الماضية عن المشاركة مع الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر حيث اصدر الأخير فرماناً منذ انطلاق الموسم الحالي بتدريب اللاعب مع فريق الشباب مواليد 2002 والمشاركة برفقتهم في المباريات بالإضافة لزميله زياد طارق نظراً لعدم حدوث تكدس داخل الفريق القاهري.

وخلال فترة التوقف الحالية قرر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مٌجدداً إعادة الثنائي إلى التدريب مع الفريق الأول ليبدأ اللاعبان في العمل الجاد لإثبات الذات مع المدرب السويسري والعودة للتشكيل الأساسي للمارد الأحمر.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي المقاولون العرب الذي يقوده فنياً شوقي غريب في إطار فعاليات بطولة كأس مصر موسم 2021/2022.

وستقام مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة بتوقيت الإمارات المتحدة ضمن مباريات دور ربع نهائي كأس مصر 2022.

قائمة الأهلي في الموسم الحالي كالتالي :

حراس المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

الدفاع : محمد عبد المنعم – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد مغربي – أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – علي معلول – محمد أشرف – أيمن أشرف – رأفت خليل

الوسط : حمدي فتحي – أليو ديانج. – عمرو السولية. – أحمد نبيل كوكا – مجدي أفشة – محمد فخري -محمد محمود – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – محمود كهربا – عمار حمدي – بيرسي تاو – برونو سافيو – طاهر محمد طاهر.

الهجوم : محمد شريف – حسام حسن- شادي حسين.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …