fbpx
الإثنين , 20 مايو 2024

النصر السعودي يحدد اسم بديل حال تعثر ضم محمد الشناوي

تتمسك إدارة فريق النصر السعودي بضرورة التعاقد مع حارس مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وكان اسم محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي قد ارتبط بشدة بخطوة الانتقال لصفوف العالمي خلال الموسم الجديد.

 

وحسب تقارير صحفية سعودية، قررت إدارة النصر الدخول في مفاوضات مع حارس جديد وذلك تحسبا لعدم ضم محمد الشناوي من القلعة الحمراء.

ويتفاوض فريق النصر السعودي بقوة مع محمد العويس، حارس مرمى لنادي الأهلي وذلك من أجل ارتداء قميص النصر، في الموسم الرياضي الجديد ، وكان العويس قد انتقل إلى الأهلي، في صيف 2017، قادمًا من الشباب.

وترغب إدارة النصر السعودي في الحصول على خدمات العويس على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر للمشاركة مع الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا.

وشارك محمد العويس مع فريق النصر في 107 مباريات رسمية، استقبل خلالها 152 هدفًا، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه، 27 مرة.
ولا تمانع إدارة أهلي جدة السعودي المموافقة على رغبة إدارة النصر في ضم الحارس، ولكن في حالة توقيع العويس، على عقد جديد لمدة 3 مواسم، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم المقبل.

وخاض العويس مع الأهلي في الموسم الحالي 26 مباراة وحافظ على نظافة شباكه في 3 مواجهات

ويسعى فريق النصر السعودي لحسم الصفقة وذلك قبل خوض منافسات دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا 2021، ومواجهة فريق تراكتور سازي الإيراني

-محاولات لتجيهز هاني لمواجهة الإياب أمام الترجي التونسي

واصل محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.

وأدى «هاني» جلسة في «الجيم» ثم قام بالجري حول الملعب، وذلك ضمن البرنامج التأهيلي الذي يقوم بتنفيذه للتعافي من إصابته في العضلة الأمامية.

وركز الجهاز الفني على تدريبات الكرة خلال المران الأخير للفريق في القاهرة الذي أقيم صباح اليوم قبل ساعات من السفر إلى تونس لمواجهة الترجي.

ويلتقي الأهلي مع الترجي مساء السبت المقبل على استاد رادس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

شاهد أيضاً

” بينهم عنصر مفاجأة”.. 3 بدائل سحرية لـ معلول أمام كولر في الأهلي قبل مواجهة الترجي

يملك السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة بدائل التونسي …