fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

النصر السعودي يوجه صفعة مدوية لنجم منتخب بعد تجميد الأهلي المفاوضات معه

وجه نادي النصر السعودي صفقة مدوية إلى حارس المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وذلك بعدما رفض أن يقدم عرض جديد له خلال الفترة الماضية من أجل رحيله عن صفوف الفريق الأبيض.

وهبط مستوى وأداء محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك والمنتخب الوطني بشكل أثار حفيظة واندهاش عدد وافر من النقاد الرياضيين والمتابعين خلال الفترة الماضية، بسبب الانشغال بين العروض المحلية والخليجية والتجديد لصفوف ناديه الحالي.

ويدرس أبوجبل تأجيل العروض الاحترافية الأخرى، نظراً لأنه كان يتطلع إلى الرحيل لنادي النصر السعودي، ولكن الأخير لم يقدم العرض المادي اللائق له مؤخراً، بعد هبوط مستواه الفني مع الفريق.

ويتابع عدد من الكشافين للنادي مستوى وأداء الحارس خلال الفترة الماضية من أجل التقييم الكامل والنهائي له، ولمعرفة الحالة التي سوف يكون من خلالها يتم الاستقرار على المقابل المادي الذي سوف يضعه النادي إليه.

يأتي ذلك في الوقت الذي انسحب فيه النادي الأهلي من التفاوض مع أبوجبل، واتجه إلى تفعيل فاركو لعقد الحارس محمد صبحي المعار منا لزمالك من أجل انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي بعد تفعيل فاركو بند الشراء.

إقرأ أيضاً:

لماذا يصر موسيماني على مواجهة البنك الأهلي بهؤلاء؟ ويجهز المصاب لقيادة الفريق

ومن المتوقع أن يقوم أبوجبل بتقليل مطالبه المالية التي تجاوزت حد الـ15 مليون جنيه في الموسم للتجديد إلى صفوف الزمالك، وأن تصل إلى 10 ملايين فقط خلال الفترة المقبلة.

من جهة أخرى، قام البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك بتكوين فريق الأمل والذي يضم أفضل اللاعبين في قطاع الناشئين، والذين يعوّل عليهم في المرحلة الحساسة المقبلة.

ويتطلع المدير الفني للزمالك إلى استقدام عدد وافر من المدربين الأجانب شريطة أن يكونوا من “البرتغال”، من أجل قيادة الفريق والقطاع بالكامل، ليتم تناغم في الآراء والأفكار بين الطرفين وتكون نفس طريقة القيادة واحدة بدون اختلاف.

ويسعى فيريرا إلى بناء فريق للمستقبل، وإجراء الإحلال والتجديد لعدد كبير من اللاعبين داخل الفريق الكروي الأول، من أجل خوض المرحلة الجديدة بتحدي جديد للغاية يساهم في حصول الفريق على الامتيازات القوية.

ويتطلع المدير الفني لنادي الزمالك، تقدم أفضل أداء لديه مع اللاعبين المتواجدين حالياً، والبحث المستمر عن الصفقات الجديدة، بعد المشاورات مع الجهاز المعاون وإبلاغ أمير مرتضى منصور بها.

يذكر أن الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك يبحث عدد من الصفقات الجديدة، بعدما قرر فيريرا الاستغناء عن عدد من اللاعبين على رأسهم أوناجم وبن شرقي وسيسيه.

شاهد أيضاً

معلومة نارية نكشفها.. رد رسمي من الأهلي على “المقاطعة” يوضح لغز التوقيع مع كوكاكولا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توتر كبير بين النادي الأهلي، وجماهيره، بسبب دخول شركة كوكاكولا، راعي …