fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الهلال السعودي ضد بوهانج الكوري في نهائي آبطال أسيا.. موعد المباراة والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

تترقب جماهير الكرة السعودية والآسيوية والعالمية، مواجهة نارية في نهائي دوري أبطال آسيا موسم 2020-2021، والذي يجمع فريقي الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.



وتأهل الهلال للمرحلة النهائية بعدما تخطى فريق النصر، كمان تأهل بوهانج ستيرلز بعد الفوز على مواطنه أولسان هيونداي حامل البطولة في النسخة الماضية.

 

موعد مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز

ينطلق اللقاء غدًا الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر في تمام الساعة 6 بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، في المباراة المقامة على ملعب استاد الملك فهد الدولي.



وتذاع المباراة حصريًا على قنوات SSC السعودية، والتي تنقل بطولات الدوري السعودي والبطولات الأسيوية، والتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.




وحصل الاتحاد السعودى لكرة القدم على موافقة الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، بحضور الجماهير بنسبة 100% مع اتخاذ كل الإجراءات الإحترازية لمواجهة جائحة كورونا.



ونجح الهلال في التأهل لنهائي آسيا بعد الفوز على غريمه التقليدي النصر السعودي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسول بارك.



فيما تأهل بوهانج ستليرز الكوري بعد الفوز على أولسان هيونداي بضربات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما.

 

تشكيل الهلال متوقع أمام يوهانج ستليرز:
حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، متعب المفرج، جانغ هيون سو، محمد البريك.

خط الوسط: سلمان الفرج، محمد كنو، سالم الدوسري، ماثيوس بيريرا.

خط الهجوم: موسى ماريجا، بافيتيمبي جوميز.




تاريخ الهلال في دوري أبطال آسيا
يطمح الهلال في التتويج بدوري آبطال آسيا للمرة الرابعة،والتأهل لمونديال كأس العالم للأندية المقام في دولة الإمارات، وهو نفس الأمر بالنسبة لفريق بوهانج الذي نال لقب البطولة الآسيوية في 3 مرات أيضًا.



سجل الهلال “الزعيم” 18 هدفًا في نسخة دوري الأبطال الحالية من دور المجموعات إلى دور الأربعة، بينما سجل بوهانج 14 هدفًا.


وتوج الهلال بلقب دوري الأبطال الآسيوي في 3 مرات أعوام 1991 و 2000 و 2019، بينما فاز بوهانج باللقب أعوام 1997 و 1998 و 2009.

 

شاهد أيضاً

الأهلي ومازيمبي| تعديلات ذهبية في تشكيل مارسيل كولر لحسم التأهل “دخول الثنائي”

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على إجراء مجموعة من التعديلات في …