fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الهلال السعودي يطيح بالزمالك ويخطف كأس لوسيل بركلات المعاناة الترجيحية

حصل نادي الهلال السعودي على بطولة كأس لوسيل لكرة القدم والذي يقام على الأراضي القطرية تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك بركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق.

بدأ نادي الهلال السعودي المباراة بكل قوة وثقة من أجل الوصول إلى مرمى عواد في الدقائق الأولى للمباراة، بدأت الخطورة بتصويبة من سلمان الفرج من مخالفة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالحائط.

استطاع الضغط المتواصل من قبل أوديون إيجالو أن يحقق له الهدف الأول الرائع عن طريق “لوب” فوق الحارس محمد عواد الذي كان متقدماً يسعى إلى الضغط على المهاجم الأسمر القوي.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. نكشف عن ضحية صفقة فايز سليماني بعد تعاقد الأهلي رسمياً معه

في ق 30 سدد سلمان الفرج كرة قوية للغاية ولكن عواد قام بـ”فرد” جسمه بشكل رائع ليتصدى للكرة بإجادة وقوة ويمنع الهدف الثاني المؤكد من الدخول إلى المرمى.

لم تمر 3 قائق إلى أن استطاع أحمد سيد “زيزو” أن يضع الكرة داخل الشباك بعد متابعة لتسديدة الجزيري التي جاءت بطيئة للغاية ولكن الحارس يفشل في التصدي لها ليسددها زيزو بقدمه اليمنى داخل الشباك في ق 33.

في ق 37 سدد ياسر الشهراني كرة رائعة وقوية من أمام منطقة الجزاء، ولكن اللاعب لم يستطع أن يجعلها قوية بالشكل الذي تخترق مرمى عواد.

لم يقدم محمود عبدالرازق “شيكابالا” أي جديد يذكر في المباراة، وكان خارج نطاق الخدمة تماماً من حيث التواجد بشكل مؤثر في المرمى أو قيادة الفريق نحو صناعة اللعب.

بدأ الشوط الثاني وسط ضغط متواصل وكبير من قبل الفريق السعودي من أجل الحصول على البطولة، وسط تعليمات مستمرة من على خط المباراة من قبل المدير الفني رامون دياز.

لم يقدم نادي الزمالك أي جديد يذكر في الشوط الثاني حيث لم يكون له أية شراسة على المرمى الهلالي، في الوقت الذي انطلق الفريق السعودي في كل أرجاء الملعب يبحث عن الهدف الثاني قبل الوصول إلى ركلات الجزاء.

قام سلمان الفرج وسعود عبدالحميد بعدد من الهجمات المميزة على مرمى عواد في الوقت الذي حاول الدفاع الزملكاوي التماسك من جديد من أجل الوصول إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

وأهدر الدوسري كرة خطيرة للغاية في ق 66 بعدما قام بوضع الكرة بعيدة عن الثلاث خشبات قادمة من كاريلو، ليواصل الهلال الضغط بكل قوة طوال الشوط الثاني، ليسدد بعدها إيجالو في ق 72 كرة صعبة ولكنها في مكان “عواد”.

دخل إلى أرضية الملعب في الدقائق الحرجة زكريا الوردي ويوسف أسامة نبيه، وخرج حمزة المثلوثي، ولكن صافرة الحكم انهت الماراثون بركلات الجزاء الترجيحية، ليسدد إيجالو الهدف الأول للهلال، ليهدر “زيزو” الركلة الأولى في القائم، ويحرز سالم الدوسري الركلة الثانية.

سجل روقا الهدف الأول، ليحرز لوفيتو الهدف الثالث، ويهدر حمدي “الونش” الكرة بشكل عجيب للغاية لتستمر النتيجة على هذا الحال، بينما وضع كاريلو الكرة الأخيرة، وينجح الفريق السعودي في إحراز كأس لوسيل.

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …