fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الهلال السوداني يتلقى الضربة القاضية من خالد الغندور قبل لقاء صن داونز.. تطور جديد

تلقى الهلال السوداني العديد من الضربات القاضية، بينما يتطلع خالد الغندور مقدم البرامج الرياضية، أن يزف رسالة جديدة إلى الفريق السوداني قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي المقررة غداً في دوري أبطال إفريقيا.

 

ووفقاً لخالد الغندور مقدم البرامج الرياضية، فإن الفوز على الهلال سوف يجعل النادي الأهلي يصعد بشكل أفضل، نظراً لأنه أفضل في الأهداف، ولكن الأمر مرتبط بالفوز على الفريق السوداني في آخر مباراة.

 

الأكثر مشاهدة:

الهلال السوداني “ضحية” صفقة الأهلي التاريخية المنتظرة قبل لقاء صن داونز.. كواليس مشتعلة

الأهلي يوجه الضربة الثانية إلى الهلال السوداني قبل المواجهة المصيرية

الهلال السوداني وصن داونز.. سامي الشيشيني يتوقع نتيجة اللقاء الحاسم

التضحية الأولى بالهلال السوداني بعد تواصل الأهلي مع الكاف.. تفاصيل نارية

الأهلي يكشف عن إصابة الرباعي الأخطر بعد مواجهة القطن الكاميروني

” الأهلي كبير”.. تعليق ناري من شوبير على فوز الأحمر برباعية أمام القطن

“لأول مرة”.. رقم تاريخي للأهلي بعد اكتساح القطن برباعية في دوري الأبطال

مصير أحمد الشناوي من التوقيع للنادي الأهلي في الصيف.. السيناريو الأصعب

أحمد الشناوي أم محمد أبو جبل.. إكرامي الشحات يكشف عن صفقة الحارس الأفضل للأهلي

 

 

وخرج نادي الزمالك من سباق الوصول إلى دور الثمانية، وفشل في عدم جمع المزيد من النقاط، حيث يريد النادي الأهلي ألا يلحق بنفس المصير، وذلك بانتظار نتيجة الفريق السوداني أمام نظيره الجنوب إفريقي غداً.

 

وقال الغندور: “في حالة فوز الأهلي على الهلال في مصر ١ صفر، سوف يصعد الأهلي عشان أفضل في الأهداف، ولكن ده مرتبط بعدم فوز الهلال على صن داونز، وفي حالة هزيمة الهلال أي فوز لصالح الأهلي”.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن الفريق الأحمر سوف يصعد ولكن الأمر مرتبط بيد صن داونز، وأن هزيمة الهلال سوف تجعل النادي الأهلي يفوز بأي نتيجة لصالح الفريق.

 

وشدد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء للاعبين على ضرورة تحقيق أفضل ما لديهم في لقاء القطن، وهو ما حدث، حيث تغلب الفريق على أصحاب الأرض برباعية نظيفة “هاتريك كهربا”، وهدف لصالح الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

 

النادي الأهلي يسعى إلى الحصول على أفضل الآليات والإمكانيات التي تجعله يصعد إلى الأدوار الأخرى في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المميزين، وذلك بعد مباراة الفريق أمام القطن الكاميروني والتي استعاد فيها اللاعبين الثقة الكاملة.

ويريد الفريق الأحمر أن يواصل الإجادة والتميز، وأن يمضي بنفس النهج الطيب مع الفريق الأحمر الذي يسعى إلى مواصلة الأداء الذي ظهر عليه مؤخراً في المباريات المحلية مع الأندية الإفريقية، في المباريات التي تجرى داخل أو خارج الديار.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …