fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الهلال السوداني يستفز المسؤولين داخل الأهلي “نعطي هذا الفوز لمرتضى منصور”

أبدى مسؤولو النادي الأهلي، استيائهم الشديد، من التصريح الذي قاله هيثم السوباط مدير المكتب الإعلامي لنادي الهلال السوداني، وذلك عقب التصريحات التي أدلها بها عقب مواجهة الفريق الأحمر، والفوز على الأهلي، في السودان، لاسيما ان الأهلي كاد يرغب في تحقيق الفوز، والخروج باللقاء إلى بر الأمان.

وأعرب هيثم السوباط مدير المكتب الإعلامي لنادي الهلال السوداني عن سعادته بفوز فريقه على الأهلي بهدف دون رد في دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم، على ستاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد هيثم السوباط في تصريحات صحفية، عقب انتهاء المباراة: “أهدي انتصار الهلال على الأهلي للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والإعلامي الكبير عمرو أديب، والمكافأة ستكون 100 ألف دولار للفريق بعد فوزه على الأهلي ، وستكون هناك مكافآت للفريق خلال الفترة المقبلة للتأهل من دور المجموعات”.

وتغادر بعثة الأهلي السودان مساء اليوم مباشرة إلى أسوان؛ للإقامة لمدة 48 ساعة، استعدادًا لمباراة أسوان يوم 21 من الشهر الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث يأمل السويسري مارسيل كولر، في إعادة التوازن من جديد داخل القلعة الحمراء والفريق الأحمر، وعقد جلسة مع اللاعبين، من أجل التركيز على مباراة أسوان، والعودة من جديد إلى الطريق الصحيح.

الأكثر قراءة:

موعد المباراة القادمة للأهلي.. وجدول مباريات دور المجموعات بالكامل

وائل جمعة لنجم الأهلي: عيب جداً اللي حصل ده.. وهذا هو الشيء الإيجابي الوحيد

أول قرار من كولر بعد الخسارة أمام الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

قرار مدوي في الأهلي ضد اللاعبين بعد الخسارة أمام الهلال السوداني

أول إجراء قاسي من الصفقة الجديدة.. القندوسي يؤدب 3 نجوم في الأهلي

3 جرائم كروية ارتكبها الأهلي في صفقة برونو سافيو.. العناد أبرزها

كولر يٌحدد أول الراحلين عن قلعة الأهلي والخطيب يعتمد.. “كواليس مُثيرة”

ويقع الأهلي في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، والتي تضم كلا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني والقطن الكاميروني، حيث يتصدر الفريق الجنوب إفريقي الصدارة بالعلامة الكاملة بـ6 نقاط، بجانب تواجد الهلال في المركز الثاني، برصيد 3 نقاط، والأهلي في الثالث بدون نقاط، والقطن الكاميروني في المركز الأخير بدون نقاط.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …