fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الهلال يظهر في الكادر.. الخطيب يواجه موسيماني بالحقيقة المرة

واجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، نظيره الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بسبب الحقيقة المرة الخاصة بالاضطرابات الشديدة التي حدثت خلال الفترة الماضية.

وقرر الخطيب أن يضع الحقائق أمام موسيماني من أجل حدوث مكاشفة في القرارات غير الصحيحة التي اعترت المدير الفني والجهاز وعدد من اللاعبين الذين يتواجدون داخل الفريق الكروي الأول.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى اتخاذ إجراءات قوية وحاسمة من قبل الكابتن الخطيب مع موسيماني بشأن علاج الأرقام الكارثية التي ظهرت على السطح.

وأضاف المصدر، أن الجلسة التي واجه فيها الخطيب نظيره موسيماني كانت بسبب الأخطاء الدفاعية الكارثية التي ظهرت في خط ظهر النادي الأهلي خلال الفترة المؤخرة سواء على صعيد المباريات المحلية والإفريقية.

وتلقى النادي الأهلي 8 أهداف في 10 مباريات أخيرة، بينما ظهر أمام الهلال السوداني في الكادر بدون أية أهداف بعد التعادل بين الطرفين بدون أهداف، وسط استياء كبير من كل المتابعين والجماهير والنقاد من تلقي الفريق أهدافاً سهلة.

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يعاني الويل ويطلب الرأفة من المقربين للرحيل إلى الخارج

وناشد الخطيب، المدير الفني للقلعة الحمراء، بضرورة إيجاد حلاً جذرياً ونهائياً لكل المباريات التي افتقدت فيها النادي الأهلي الحصن الدفاعي الآمن، والذي يتطلع من خلاله أن يكون الأهلي حصن حصين لا يدخل شباكه أية أهداف.

ويتطلع المدير الفني للنادي الأهلي إلى حل كل هذه الأزمات، وأوضح للخطيب أنه يعمل بكل قوة من أجل تدارك الأخطاء التي تظهر في المباريات سواء على الصعيد الدفاعي أو الهجومي، وأنه يدرب اللاعبين على كيفية التعامل مع الكرات العالية بالتنسيق مع محمد الشناوي حارس الفريق.

ودخل إلى شباك النادي الأهلي أهدافاً كثيرة لا تعبر عن شخصية البطل، وسط مخاوف من “بيبو” أن تؤثر هذه الأهداف السهلة على مسيرة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة وتعرقل جهوده في الحصول على البطولة الإفريقية الثالثة على التوالي.

ويريد النادي الأهلي إلى تدوير كل اللاعبين في خط الدفاع، والاعتماد على الثلاثي أيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم، بناء على الأداء الطيب الذي يظهر على كل منهم في الملعب.

ويسعى المدير الفني الجنوب إفريقي، إلى احتواء عصبية محمد عبدالمنعم المفرطة في المباريات الإفريقية والتي قد تلقي بظلالها على الفريق بشكل عام.

شاهد أيضاً

مخاوف على أحمد نبيل كوكا قبل مواجهة مازيمبي الحاسمة.. والبديل جاهز

يحسم الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مصير أحمد نبيل كوكا لاعب خط …