fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الوجهة المقبلة للنيجيري أجاي.. وحسام البدري يقترب من قيادة فريق غير متوقع

اقترب المحترف النيجيري جونيور أجاي جناح النادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.



جونيور أجاي كان قد خرج من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي وذلك بسبب تراجع مستواه الفني والبدني.



وشهدت الساعات الماضية، دخول جونيور أجاي جناح القلعة الحمراء حسابات فريق فاركو للتواجد ضمن صفوفه في الموسم الجديد.



ويسعى فريق فاركو لضم محترف النادي الأهلي، من خلال شراء عقده من القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.



وكان أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، قد حسم أكثر من صفقة هجومية قوية للنادي الأهلي في انتقالات الصيف وذلك بعد الحصول على خدمات بيرسي تاو من صفوف برايتون الإنجليزي.



وحصل النادي الأهلي ايضا على خدمات المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني من صفوف سيمبا التنزاني.

 

تابع ايضا..

موسيماني يراهن على “صفقة 2019” لسد الثغرة الدفاعية

 


وفي نفس السياق، دخل حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، حسابات مجلس إدارة نادي بيراميدز لتولي القيادة الفنية للفريق خلال الموسم الجديد.



وكان أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة قد أعلن خلال الساعات الماضية عن إقالة حسام البدري من القيادة الفنية للمنتخب الوطني وذلك بسبب تراجع الأداء والنتائج.



وتمكن منتخب مصر تحت قيادة حسام البدري من الوصول إلى كأس الأمم الأفريقية، ولكن تعثر المنتخب أمام الجابون في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.



وكان حسام البدري قد تولى في وقت سابق مهمة رئاسة نادي بيراميدز، وذلك خلال فترة تواجد تركي أل الشيخ مالك الفريق السماوي السابق قبل أن يرحل ويتحكم رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي في جميع الأمور.



وينافس إيهاب جلال، حسام البدري على قيادة فريق بيراميدز خلال الموسم الجديد، وكان جلال قد اعتذر عن الاستمرار في صفوف فريق الإسماعيلي خلال الساعات الماضية.



وقرر إيهاب جلال عدم البقاء وذلك بسبب الخلاف مع الإدارة على الصفقات في ظل تآخر القلعة الصفراء ف تنفيذ مطالبه الفنية.



وكان اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز قد قاد الفريق السماوي للوصول إلى المركز الثالث في مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم المنقضي.

 

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …