fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الوكرة يطلب ضم نجم الأهلي.. وفاركو يحاصر طريد كولر في نهاية الموسم

شهدت الساعات القليلة الماضية تلقى النادي الأهلي عرضاً من جانب أحد الأندية القطرية للحصول على خدما أحد نجوم خط وسط الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأمل نادي الوكرة القطري في تعزيز صفوفه بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي المقبل من أجل مواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية حيث يأمل في ضم أحد العناصر المميزة داخل المارد الأحمر.

وعلم “أهلي نيوز” أن هناك اتصالات شفهية قد حدثت في الأيام الماضية بين الأهلي والوكرة القطري من أجل الحصول على خدمات اللاعب حمدي فتحي نجم وسط المارد الأحمر خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وعرض الوكرة القطري على النادي الأهلي الحصول على مقابل مادي يصل قيمته نحو 4 مليون دولار مقابل التعاقد مع حمدي فتحي نجم وسط المارد الأحمر عقب تألقه في الفترة الأخيرة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

أول تعليق رسمي من الأهلي بشأن رحيل حمدي فتحي إلي الدوري القطري - الأسبوع

ويمثل حمدي فتحي ركيزة أساسية داخل أسوار النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر حيث يعول الأخير عليه بشدة في منطقة الوسط بجوار الثنائي أليو ديانج ومروان عطية فضلاً عن عمرو السولية.

ويحاول الفريق القطري حسم الصفقة بقوة قبل الدخول في مزاحمة مع الأندية الكبرى التي ترغب في التعاقد معه في الموسم المقبل بعد تألقه الذي لفت الأنظار إليه خلال المرحلة المقبلة.

ومن جهة أخرى فتح نادي فاركو مفاوضات قوية أيضاً مع القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب من أجل التعاقد مع اللاعب أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك بعد خروجه في الفترة الماضية من حسابات المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

أيمن أشرف يستعد للرحيل عن صفوف النادي الأهلي.. تابع التفاصيل - AhlyNews.com  - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وينوي النادي الأهلي الموافقة على بيع أيمن أشرف في الميركاتو الصيفي المقبل بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر وعدم الإستعانة به بشكل كبير في المباريات الماضية إلى جانب تضاؤل فرص مشاركته خلال الفترة الحالية.

ويعتمد كولر بشكل كبير على الرباعي محمود متولي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم إلى جانب رامي ربيعة في خط الدفاع حيث يرى السويسري أن هذا الرباعي هم الأجهز من الناخية الفنية والبدنية مقارنةً بأيمن أشرف الذي طال غيابه بعد الإصابة التي تعرض لها في أواخر الموسم الماضي.

شاهد أيضاً..

قرار مفاجئ من كولر بشأن بديل محمد الشناوي في الأهلي..”كواليس هامة”

الأهلي يرحب بالتفريط في أهم الأساسيين مقابل 75 مليون جنيه في الموسم

ضربة موجعة للزمالك.. عمر كمال عبد الواحد داخل الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية

الأهلي يتسبب في إقصاء نبيل معلول من الترجي التونسي.. تابع التفاصيل

نجم الدوري على رادار الأهلي واللاعب يضغط على ناديه لارتداء القميص الأحمر

الأهلي يصعد إلى المركز الخامس في تصنيف الأندية العالمية

الخطيب ينفذ وعده مع اللاعبين ويضاعف مكافآت الفوز على الترجي

عروض قوية لاستقدام عملاق الأهلي إلى فرنسا.. تابع التفاصيل

أول فرمان ناري من كولر بعد إقصاء الترجي بثلاثية قوية

شاهد أيضاً

الأهلي يعلن غياب حارسه ونجم الدفاع عن موقعة مازيمبي رسميا.. “عاجل”

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …