fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

انتخابات الأهلي| تصرف مُثير من عماد متعب وإغلاق باب التصويت

افتعل عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق وعضو رابطة الأندية المصرية للمحترفين، تصرف مفاجئ أثناء انتخابات النادي.

 

وأعلنت اللجنة، عن إكتمال النصاب القانوني، بعد حضور 50% + 1 من أعضاء الجمعية العمومية، أى ما يزيد عن 70 ألف عضو عامل بالجميعة العمومية للنادى.

 

وأوضحت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلى أن الأعضاء الذين يحق لهم التصويت فى انتخابات الجمعية العمومية الحالية للنادى هم فقط الأعضاء المسددين لرسوم العضوية عن العام المالى الماضى “2020-2021” أو الحالى “2021-2022”.

 

وهتف عماد متعب داخل الخيمة الانتخابية للجمعية العمومية، لقائمة الخطيب إعلانًا منه لدعم «بيبو»، لفترة رئاسية جديدة حتى عام 2025.

 

وتزعم متعب جبهة مناصري قائمة محمود الخطيب داخل النادي، وأشعل الحاضرين بهتافاته من أجل مواصلة دعمه حتى غلق صناديق الاقتراع.

 

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات النادي الأهلي، عن غلق باب التصويت في الوقت الحالي، بعد مد التصويت لمدة 30 دقيقة وحتى الساعة 7:30 مساءًا، وذلك لاستمرار عملية الاقتراع داخل الخيمة بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة

 

وكان من المفترض أن يتم غلق باب التصويت في انتخابات النادي الأهلي، لانتخاب مجلس إدارة جديد في تمام الساعة السابعة مساءًا لكن تواجد عدد كبير من الأعضاء داخل الخيمة الانتخابية جعل اللجنة المشرفة على الانتخابات بمد التصويت لـ30 دقيقة آخرى.

 

واكتمل النصاب القانوني في انتخابات الأهلي بعدما تجاوز عدد المصوتين 5000 عصوًا على أن يتم غلق التصويت فور الانتهاء من الأعداد الموجودة داخل الخيمة ثم يتم فرز الأصوات مباشرة.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

انتخابات الأهلي| أنصار الدرندلي يتسببوا في انقلاب داخل النادي بعد أنباء سقوطه واللجنة القضائية تتدخل

 

ويترشح في انتخابات الأهلي كل من:

محمود الخطيب (رئيس)

خالد سليمان (رئيس)

العامرى فاروق (نائب رئيس).

خالد مرتجي (أمانة الصندوق)

خالد الدرندلي (أمانة الصندوق)

أعضاء فوق السن:

طارق قنديل ومحمد الدماطي ومهندي مجدي ومحمد سراج الدين ومحمد شوقي ومحمد الغزاوي وحسام غالي وخالد عبد القادر وهم من قائمة محمود الخطيب، إلى جانب منار سعيد وأحمد نبيل ومحمد أحمد.

أعضاء تحت السن:

محمد الجارحي ومي عاطف من قائمة الخطيب، في المقابل يخوض محمد رأفت وعمر ربيع ياسين وعبد الله ضياء الانتخابات مستقلين.

 

وتؤكد مؤشرات التصويت داخل الجمعية العمومية أن قائمة محمود الخطيب تتفوق بشكل كبير حتي الآن في ظل البرنامج الذي أعلنه الخطيب، ووجود كفاءات وخبرات كبيرة بالقائمة.

 


وحرص عدد كبير من أعضاء النادي على الهتاف لقائمة الخطيب مؤكدين إنها الأصلح والأجدر لقيادة النادي في السنوات المقبلة.

 


وكانت قائمة الكابتن محمود الخطيب قد أبرمت إتفاقًا مع شركتي ” أوبر وكريم” لتوصيل أعضاء النادي لمقر الأهلي بالجزيرة واعادتهم لمنازلهم بخصم 50% بكارنيه العضوية والبرومو كود ” AHLY2021″ . يأتي ذلك تخفيفًا على الأعضاء وتيسير حضورهم للإنتخابات والمشاركة في رسم مستقبل ناديهم.

 


وتضم قائمة الخطيب كل من : العامري فاروق نائباً وخالد مرتجي أميناً للصندوق ‏والعضوية ‏فوق السن: دكتور محمد ‏شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد ‏الغزاوي وحسام ‏غالي ومحمد سراج الدين ‏وفي العضوية تحت السن: محمد الجارحي ومي عاطف.

 

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …