fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

“انتظروا صفقات جديدة”..قناة الأهلي تزف بشرى سارة لجماهير القلعة الحمراء

أكد الإعلامي أحمد سمير مقدم برنامج “السادسة” بقناة النادي الأهلي عن مواصلة القلعة الحمراء تدعيم صفوفها بصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية عقب التعاقد مع الثلاثي البرازيلي برونو سافيو من بوليفار البوليفي، وشادي حسين ومصطفى ميسي من سيراميكا كليوباترا.

وأكد سمير في تصريحات تيلفزيونية عبر قناة”الأهلي” أن الثلاثي برونو سافيو وشادي حسين ومصطفى ميسي ليس هذه صفقات الأهلي فقط بالموسم الجديد فهناك أيضاً لاعبين جٌدد سوف ينضموا في الصيف الحالي.

وشدد أن الوقت الأنسب لانهاء صفقات الأهلي كاملة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك بسبب منح جميع الأندية الفرصة في تعويض اللاعبين الراحلين.

8 لاعبين خارج قائمة الأهلي للموسم الجديد | المصري اليوم

وأشار إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يبحث في الفترة الحالية عن صفقات تتناسب مع طريقة لعبه بشكل جيد واحتياجاته فقط وحتى هذه اللحظة طريقة لعبه غير معروفة مع المارد الأحمر نظراً لأنه لم يتعرف على جميع اللاعبين.

واستمر أن عدم معرفته بجميع اللاعبين نظراً لتواجد بعضهم في في المنتخبات وكذلك مغادرة آخرين وخاصة الأجانب للانضمام لمنتخباتهم الوطنية بسبب الأجندة الدولية وأثناء وصوله لطريقة الأنسب سيدرك ماذا يحتاج الأهلي من صفقات.

شاهد أيضاً

تفاصيل إصابة محمد هاني الموجعة.. ومصيره من خوض موقعة الترجي التونسي

تعرض محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية خلال مباراة …