fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

انتعاش خزينة الأهلي بـ800 مليون جنيه.. هل من صفقات مدوية في الصيف؟

انتهت شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور من وضع اللمسات الأخيرة على كراسة شروط رعاية الكرة من أجل التفاوض مع بعض الشركات التي تنوي الحصول على عقد رعاية المارد الأحمر في الفترة المقبلة.

ويملك مسؤلو شركة الأهلي عرضين في الفترة الحالية أحدهما مصرى وآخر من الخارج للحصول على رعاية قطاع الكرة بالكامل ويأتي على رأسها الفريق الأول بمقابل يصل قيمته إلى 800 مليون جنية.

تفاصيل اجتماع مجلس إدارة النادي مع «شركة الأهلي لكرة القدم»

ويفصل النادي الأهلي في الفترة الجارية عقد رعاية كرة القدم عن رعاية النادي والذي ينتهي التعاقد آخر شهر أغسطس القادم حيث يٌفضل مسؤلو الأحمر التعاقد مع شركة جديدة بعد تلقيهم عروضاً ضخمة في الآوانة الماضية وصلت إلى ضعف العقد الحالي الذي يبلع 500 مليون جنية.

وتطمح شركة الكرة بالنادي الأهلي في الفترة المقبلة إلى تمويل خزينة الأحمر من أجل تدعيم الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء في الفترة المقبلة في ظل النتائج السيئة التي يٌقدمها في المرحلة الحالية بالإضافة لظهور عدد من اللاعبين بشكل سئ ومطالبة البعض برحيلهم في الصيف القادم والتعاقد مع صفقات قوية قادرة على صناعة الفارق مع القلعة الحمراء.

كم مرة فاز الأهلي بكأس مصر؟

وسيطر التعادل السلبي في المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي ونظيره نادي المقاولون العرب مساء أمس السبت في اللقاء الذي أٌقيم بينهما على ستاد”عثمان أحمد عثمان” ضمن مؤجلات الجولة الواحدة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد فريق الأهلي بقيادة ريكاردو سواريش للمواجهة المرتقبة أمام نادي فاركو الذي يقوده نونو ألميدا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرون ببطولة الدوري العام.

إقرأ أيضاً

بعد التراجع عن ضم أحمد عاطف| الأهلي يمنح الأفضلية إلى صفقة “الدوري التركي” رسميا

“التمسك بالأمل برعاية بيضاء”..حظوظ الأهلي المحتملة التتويج بالدوري

في صفقة تبادلية قوية.. الأهلي يتعاقد مع نجم خط الوسط والإعلان الرسمي خلال ساعات

لك أن تتخيل.. عرض مثير للتعاقد مع لويس ميكيسوني من الأهلي في الصيف

شاهد أيضاً

بطلب من أحمد سامي وبموافقة الخطيب| فرج عامر “يحسم” صفقة قوية من الأهلي مبكراً

يخطط فريق سموحة برئاسة فرج عامر لحسم صفقة قوية من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات …