fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024
حسين الشحات مع موسيماني

انتفاضة موسيماني.. المدير الفني يتخذ قرار صارم تجاه نجم الفريق ويرفض التراجع فيه

يخشى عدد من لاعبي النادي الأهلي الانتفاضه التي يجريها الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة على صعيد الخيارات الفنية.

 

ويخشى طاهر محمد طاهر لاعب وسط النادي الأهلي من الاستغناء الذي قد يجعله خارج الحسابات الفنية للمدير الفني الجنوب افريقي خلال المرحله المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجنوب افريقي ينوي اتخاذ نفس الموقف الذي اتخذه مع حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي مع طاهر محمد طاهر من أجل أن يستفيق خلال الفترة المقبلة قبل بداية البطولات المحليه والإفريقية.

 

ويعاني طاهر محمد طاهر من انخفاض مستواه الفني من خلال الموسم المنصرم، خاصة في المباريات الأخيرة لبطولة الدوري العام ومباراة الفريق في بطولة السوبر المحلي.

 

وقد قام المدير الفني للنادي الأهلي باتخاذ العديد من القرارات الفنية تجاه حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي من أجل أن يستفيق ويستعيد مستواه.

 

واستبعد موسيماني الشحات في فترة سابقة، وينوي اتخاذ العديد من القرارات نفسها مع طاهر من أجل استعادة مستواه الفني مرة أخرى.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يفاجيء عبدالحفيظ بقرار هام.. والجهاز الفني يبحث عن البدائل الجديدة قبل الموسم

وبعد الخطوة التي قام بها موسيماني تجاه الشحات، استطاع الأخير أن يثبت جدارته ويستعيد مستواه الكبير والمعهود الذي كان عليه في مصر المقاصة والعين الإماراتي.

 

ويستهدف موسمانى إلى اجراء التنافس الشريف بين كافه اللاعبين من أجل أن يتأهل الجميع ويستعد لخوض المباريات الهامة على الصعيدين المحلي والإفريقي.

 

وخرج طاهر من الحسابات الفنية للجهاز الفني في مباراة إنبي في بطولة كأس مصر، وذلك لقلة التركيز وعدم وصول اللاعب للجاهزية التي يفضها المدير الفني.

 

ومن المقرر أن يتم إعارة لاعب وسط الفريق إذا استمر على نفس الحالة الفنية والبدنية خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الجهاز الفني كان يعول على خدماته في الحلول الفردية والوصول إلى المرمى في كل مناسبة.

 

ويرفض موسيماني الدخول في مناقشات مع الجهاز الفني وأعضاءه على الصعيد الفني، مشدداً على أنه يعرف مصلحة الفريق ويفهم اللاعبين جيداً، ولن يتراجع في أي قرار يتخذه.

 

يذكر أن الجنوب إفريقي سوف يقوم بغربلة عدد وافر من اللاعبين غير المؤثرين في الصفوف في الانتقالات المقبلة بعد الاستقرار على التوليفة والتشكيل الأساسي للفريق.

 

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …