fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

انتقادات لرابطة الأندية بسبب مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي إفريقيا

تواجه رابطة الأندية المحترفة موجة عنيفة من الانتقادات بعد قرارها بعدم تأجيل مباراة الفريق الأول  لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الشرقية للدخان المقرر لها يوم 25 مايو الجاري ضمن مؤجلات الجولة 14 في بطولة الدوري الممتاز والتي تتزامن مع استعدادات الفريق الأهلي لمباراة الوداد المغربي.

وتأزم الموقف رابطة الأندية بشدة بعد إعلان نادي الشرقية للدخان عدم ممانعته في تأجيل مباراته أمام الأهلي من المنطلق الوطني لاسيما أن الفريق الأحمر يخوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا وممثل مصر في هذه البطوله الأهم والأقوى على مستوى القارة الإفريقية فيما يخص الأندية.

ووضعت الرابطة نفسها في مأزق شديد وظهرت بصورة عدم مساند للفرق المصرية المشاركة في بطولات قارية والوقوف ضد الأهلي على وجه التحديد برفض طلبه تأجيل مباراة الشرقية للدخان في الوقت الذي يوافق في الفريق المنافس على التأجيل.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يحمي لاعبي الأهلي قبل مواجهة إنبي بالدوري

وتخلت رابطة الأندية عن دورها الأساسي في دعم ومساندة الفرق المصرية المشاركة  في بطولات دولية من أجل استكمال مسيرتها وتحقيق البطولات التي تضاف إلى مصر واستمرار مسيرتها الناجحة لاسيما أن الفائز بدوري ابطال افريقيا يشارك في بطولة بحجم بطولة كأس العالم للأندية والتي يشارك بها أبطال القارات.

ويرى الكثيرون أن القرار رابطة الأندية برفض طلب الأهلي تأجيل مباراه الشرقيه للدخان متعنتا وبعيداً عن الوطنية، لا سيما أن الفريق يخوض مباراة في غاية الأهمية وحاسمة للقب دوري ابطال افريقيا.

يأتي ذلك في الوقت الذي لم يمانع فيه مسئولي الفريق الخصم من تأجيل المباراة، نظراً لأن النادي الأهلي في مهمة وطنية قومية يسعى من خلالها إلى رفع اسم مصر على الصعيد الإفريقي والعالمي.

وأبدى الكابتن علاء عبدالعال المدير الفني للفريق، استعداده وفريقه إلى تأجيل المباراة لوقت آخر بعد مباراة دوري أبطال إفريقيا، ولكن الكابتن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم شدد في وقت سابق على أن الأمور لا تحتمل التأجيل.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة إلى الأهلي قبل خوض نصف نهائي دوري الأبطال.. ماذا فعل مازيمبي؟

لا حديث بين جماهير النادي الأهلي خلال الوقت الحالي سوى عن مواجهة الفريق الصعبة والمرتقبة …