fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

انتهاء أزمة الظهير الأيمن في الأهلي بعد هذا القرار النهائي لنجم الفريق

أوشكت أزمة الظهير الأيمن في النادي الأهلي على الانتهاء بلا رجعة وذلك بعد القرار النهائي الذي تم اتخاذه بشأن نجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

ويخضع أكرم توفيق ظهير أيمن الفريق إلى التواجد في التدريبات الجماعية لمدة أسبوع من الآن على أمل المشاركة العاجلة مع الفريق في هذا المركز الذي شهد عواراً كبيراً في عهد محمد هاني.

ومن المقرر أن يشارك أكرم في المباريات الممقبلة مع الفريق، وذلك بعد الخضوع لتقييم نهائي بعد الأسبوع الذي سوف يشارك فيه في التدريبات الجماعية، ليتم معرفة هل سوف يستكمل مرة أخرى التدريبات الجماعية أم يتم التراجع مرة أخرى ويتم استكمال برنامجه بشكل فردي.

إقرأ أيضاً:

قرارات نارية وغير متوقعة للمرة الأولى.. الخطيب يكشر على أنيابه للجميع بهذه الفرمانات

واستطاع النادي الأهلي في عهد مشاركة أكرم توفيق لاعب وسط الملعب الذي تم اكتشافه مؤخراً في مركز الظهير الأيمن، أن يقدم الأداء الطيب والإجادة الرهيبة وأن يتوازن على الصعيد الدفاعي والهجومي في المباريات التي شارك فيها مع الأهلي والمنتخب.

وأصيب توفيق بالصليبي أثناء مشاركته في مستهل مشوار المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بكأس الأمم الإفريقية للنسخة الماضية التي حصل فيها على المركز الثاني، وذلك في مباراة الفريقين أمام نيجيريا.

ويستعد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يعيد ترتيب البيت من الداخل واتخذ الكابتن الخطيب قرارات نارية من أجل تصحيح الأمور، وأبرزها استبعاد اللاعبين غير المجدين في الفريق والتعاقد مع صفقات جديدة.

ومن المقرر أن يسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يستعيد ريادته مرة أخرى، وأن يجهز النجوم الكبار للمشاركة في المباريات المقبلة، وأيضاً اللاعبين الناشئين الذين كان لهم دوراً كبيراً في صفوف القلعة الحمراء.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى الإجادة وتحقيق الريادة، وأن تكون اللاعبين عند حسن ظن الجماهير التي ضاقت ذرعاً بأية أمور خارجة عن النص الخاص بتحقيق الفوز وحصد البطولات، خاصة في الموسم الجاري.

وتواجد أكرم في أرضية الميدان أمس بين الشوطين لتحفيز اللاعبين وتحميسهم من أجل تحقيق بطولة كأس مصر، والتي ذهبت في النهاية إلى نادي الزمالك الذي استطاع أن يحافظ على تفوقه في ظل التراجع البائس من قبل اللاعبين.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …

تعليق واحد

  1. يعنى هو اكرم حيعمل أيه لوحدة دول أسوء من تولوا ادارة الكورة عالم حمير ومعندهموش دم ولا احساس ربنا ينتقم منهم