fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

انتهاء موسم نجم الأهلي.. والتخطيط توصي برحيله بعد وصفه بالصفقة غير الموفقة

أوصت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، رحيل نجم الفريق الكروي الأول بعد الإصابة التي لحقت به مؤخراً، والتي أسهمت في انتهاء موسمه بشكل نهائي.

وقررت لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء رحيل ميكيسوني بعد الأداء غير الطيب مع الفريق وعقب سلسلة الاخفاقات الخاصة باللاعب على كافة الأصعدة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن اللاعب صاحب الأداء المميز في سيمبا التنزاني سابقاً سوف يغيب عن الصفوف الحمراء لمدة تصل إلى 4 أسابيع، ما يعني أنه لن يشارك مع الفريق على مدار شهر مقبل بالإضافة إلى التأهيل المتوقع بعد انتهاء المدة.

وأضاف المصدر، أن ميكيسوني لم يكن على نفس قدر الجاهزية التي كان عليها في فريقه السابق، وأنه يسعى خلال الفترة المقبلة أن يكون أحد العناصر الهامة في الصفوف خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

قرارات تاريخية.. مجلس الأهلي يستقر على 4 خطوات قوية بسبب ملعب نهائي إفريقيا

وشدد المصدر، على أن اللاعب صاحب الأداء المميز يرغب في التواجد في صفوف الفريق الأحمر لفترة إضافية مقبلة، ولكن موسيماني يرى أنه يجب أن يرحل على سبيل الإعارة خلال الفترة المقبلة.

وانضم ميكيسوني بعد الأداء الطيب الذي قدمه أمام الأهلي في دور المجموعات للعام المنصرم في البطولة، بعدما أحرز هدفاً رائعاً وكان أفضل اللاعبين في الملعب، بالوقت الذي كان الأهلي يصارع فيه من أجل الفوز بالمباراة ولكنه في النهاية فاز بالبطولة.

وأوضح المصدر، أن لجنة التخطيط ترى أن اللاعب حصل على فرصة طويلة وأنه يجب أن يرحل بشكل نهائي عن الفريق خلال الفترة المقبلة، وأن يتم ضم لاعب آخر من المميزين مع الفرق الأخرى.

ومن المقرر أن يدرس المدير الفني الجنوب إفريقي عدد من الأمور المهمة الخاصة بالتعاقد مع اللاعبين الأفارقة الجدد خلال المرحلة المقبلة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية مع الفريق.

شاهد أيضاً

بديل موديست.. أول قرار من مارسيل كولر في الصفقة البديلة المدوية واسم مدوي يظهر

يبدو أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبدى قراره …