fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

انتهت.. الأهلي يتعاقد مع مدير فني جديد ويكشف موعد الإعلان الرسمي

انتهت مباراة القمة بين فريق الأهلي والزمالك بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، ضمن مؤجلات الجولة الـ20 لبطولة الدوري الممتاز.

وأثار هذا التعادل غضب وخوف مسئولي مجلس الإدارة من سير ومشوار فريق الكرة في المنافسة على الدوري العام، خاصة وأنه متبقي 3 مباريات مؤجلة مصيرية.

وأعلن مجلس إدارة الأهلي تفعيل دور شركة الكرة في بداية يوليو القادم، لتكون المسئولة عن تعيين المدير الفني الجديد وضم لاعبين جدد.

الأهلي يتعاقد مع مدير فني جديد

وتسعى إدارة الأهلي منذ رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لحسم التعاقد مع المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن إدارة الأهلي كانت قريبة من التعاقد مع مدير فني في الأيام السابقة لكن بعضهم تعاقد لتدريب أندية أخرى، وهو ما جعل الإدارة تلجأ للخطة البديلة.

وأكدت المصادر أن إدارة الأهلي سوف تعتمد على سامي قمصان في الإدارة الفنية مؤقتًا حتى نهاية شهر يونيو الجاري كأقصى تقدير، لكن ملف المدير الفني الجديد قد يتم حسمه قبل ذلك.

وتجرى إدارة الأهلي تحت إشراف أمير توفيق مدير التعاقدات مفاوضات مع أكثر من مدرب بعضها وصلت لمراحل متقدمه وربما يتم حسمها خلال ساعات.

وأضافت المصادر أن مجلس الأهلي برئاسة كابتن “بيبو” وأعضاء شركة الكرة ولجنة التخطيط تعمل بقوة من أجل حسم ملف اختيار مدير فني، يكون على قدر المسئولية ويحقق أهداف الأهلي وجماهيره.

وأوضحت المصادر أن مجلس الخطيب طالب الإسراع بالتعاقد مع مدير فني جديد، في الساعات المقبلة، أو على أقصى تقدير قبل مواجهة بيراميدز في كأس مصر.

وتريد إدارة الأهلي مصالحة الجماهير الغاضبة بسبب ضعف المستوى الفني والبدني لأكثر من لاعب في الفريق، والذي نتج عنه خسارة نقطتين أمام الزمالك، وخسارة دوري أبطال أفريقيا أيضًا.

ويلعب الأهلي أمام بيراميدز في دور الــ8 من النسخة القديمة لكأس مصر، الأحد المقبل.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …