fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

انتهت بنسبة 100%.. خليفة محمد بركات ينضم إلى الأهلي في الصيف

بموافقة لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، والجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قرر جهاز الكرة بشكل رسمي ضم “ينخليفة محمد” بركات إلى صفوف القلعة الحمراء خلال قائمة الموسم الجديد.

ويبحث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، عن ضم عناصر مميزة، في انتقالات الصيف، وذلك من تدعيم الشق الأمامي.

عمار حمدي جناح النادي الأهلي المعار لصفوف الاتحاد السكندري حتى نهاية الموسم الحالي، والملقب بخليفة محمد بركات لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر، كان هناك بعض الخلافات بشأن موقفه من العودة إلى صفوف الفريق في انتقالات الصيف، ولكن انتهى الأمر والقرار والتفكير إلى طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عودة اللاعب وتحديدا بعد المستوى الرائع الذي ظهر به في أولمبياد طوكيو.

بيتسو موسيماني طلب عودة عمار حمدي بشكل رسمي في ظل قدرته على اللعب في أغلبية المراكز بالمستطيل الأخضر، حيث يجيد في مركز الظهير الأيمن ولاعب الوسط وتحت رأس الحربة والجناحين.

ويرى ايضا المدير الفني خلال حديثه مع لجنة التخطيط أن عمار حمدي تطور بشكل كبير في تجربته مع الاتحاد السكندري تحت قيادة حسام حسن المدير الفني للفريق الساحلي، وأشاد مدرب الأهلي بقدرة عمار حمدي على القيام بالواجبات الدفاعية بنفس قوة دوره الهجومي.

وظهر عمار حمدي بشكل رائع في مواجهة استراليا وتمكن من تسجيل هدف رائع كان هو كلمة السر في صعود المنتخب الأوليمبي للدور الثاني ومواجهة البرازيل،  كما شارك عمار في مواجهة الأرجنتين في التشكيل الأساسي وظهر بشكل جيد.

ولعب جوكر القلعة الحمراء المعار لصفوف الاتحاد السكندري تحت قيادة حسام حسن في 27 لقاء وتمكن من تسجيل هدف وصناعة هدفين.

ومن المؤكد أن يكون للاعب عمار حمدي دورا كبيراً في صفوف النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة خاصة أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني كان يرغب في عودة اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن رفض محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري هذه الخطوة.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الأوليمبي مع البرازيل يوم السبت المقبل ويطمح المنتخب الأوليمبي في وصول المارد الأحمر بعيدا في البطولة.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …