fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

انتهت مقابل 25 مليون جنيه| حسم مصير الصفقة المرتبطة بالأهلي والزمالك وبيراميدز رسميا

دائما ما يشتعل الصراع والمنافسة بين الأهلي والزمالك وبيراميدز في ملف الصفقات، حيث يبدأ كل فريق في التحضير مبكرا لضم أهم العناصر التي على الساحة.

 



ويعتبر باهر المحمدي مدافع فريق الإسماعيلي من بين الأسماء التي ترتبط بشكل مستمر بخطوة الانتقال إلى صفوف الأهلي والزمالك وبيراميدز.

 

-هل تفاوض الأهلي مع اللاعب في الفترة الآخيرة؟

 

كشف مصدر مطلع في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، عن عدم دخول القلعة الحمراء في أي مفاضات رسمية مع جوكر فريق الإسماعيلي خلال الفترة الماضية، كما تردد.

 

-بيراميدز يخطف الصفقة مقابل 25 مليون جنيه

 


علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن باهر المحمدي على أعتاب الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

يتم التصفح الآن..

الخطيب يكسب الرهان.. لماذا خفف موسيماني الضغط على كهربا؟

 


وهناك اتفاق بين إدارة الإسماعيلي مع بيراميدز على انتقال باهر المحمدي إلى صفوف الفريق السماوي بداية من الموسم الجديد، وذلك مقابل 25 مليون جنيه، سوف تحصل عليها إدارة القلعة الصفراء، وذلك بخلاف ما سوف يحصل عليه اللاعب.

 

 

 


-الزمالك يتراجع إلى الخلف

 

وكان اسم باهر المحمدي قد ارتبط في وقت سابق بخطوة الانتقال إلى نادي الزمالك، ولكن يبدو أن عرض بيراميدز هو الأقوى من الناحية المالية وذلك في ظل عدم استقرار القلعة البيضاء من الناحية المادية.

 

باهر المحمدي يعتبر من العناصر التي كانت تتواجد في صفوف منتخب مصر، وذلك حتى لقاء الأهلي والإسماعيلي في الدور الأول قبل أن يتراجع كارلوس كيروش عن فكرة ضم اللاعب بسبب تراجع حالته الفنية.

 

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد منح الضوء الأخضر إلى إدارة القلعة الحمراء، وذلك لإعادة احمد رمضان بيكهام من صفوف فريق سموحة عقب انتهاء إعارة اللاعب مع الفريق الساحلي.

 

ويرى المدير الفني للنادي الأهلي، أن أحمد رمضان بيكهام يجيد اللعب في أكثر من مركز في الخط الخلفي، وسيكون إضافة كبيرة لصفوف الفريق الأحمر، في ظل قدرته على اللعب في الظهير الأيمن والمساك وخط الوسط المدافع.

 

في الوقت الذي لن تكلف خلاله صفقة أحمد رمضان بيكهام القلعة الحمراء، أي تكاليف مالية في الوقت الذي دخل خلاله فريق بيراميدز لضم باهر المحمدي مقابل 25 مليون جنيه.

 

شاهد أيضاً

مقابل مادي خرافي.. توتنهام يقطع الطريق على ليفربول في صفقة عمر مرموش

جاء المستوى الفني المميز الذي يقدمه النجم الدولي المصري عمر مرموش مع فريق اينترخت فرانكفورت …