fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

“انتهى الأمر”.. فرمان أهلاوي في المفاوضات مع علي معلول

تمكن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية من الحصول على توقيع صلاح محسن وعمرو السولية، واتفق أمير توفيق بالفعل مع الثنائي على جميع الأمور الخاصة بالتجديد.

ويعتبر حصول النادي الأهلي، على توقيع صلاح محسن وعمرو السولية، بمثابة الإضافة القوية لصفوف الفريق خاصة في ظل المستوى الفني المميز الذي يقدمه الثنائي في المباريات مع القلعة الحمراء.

-ماذا يدور في مفاوضات النادي الأهلي مع التونسي علي معلول؟

علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن علي معلول قد طلب في الفترة الماضية الحصول على مليون و400 ألف دولار، ولكن رفض جهاز الكرة الموافقة على طلبات اللاعب وذلك بسبب وجود سقف للتعاقدات داخل الفريق.

وبعد مفاوضات مكثفة مع اللاعب وافق المحترف التونسي على خطوة تخفيض المقابل المالي الذي يرغب في الحصول عليه إلى مليون و200 ألف دولار.

والمفاجأة هي أن إدارة القلعة الحمراء ترغب في نزول مطالب اللاعب إلى مليون و100 ألف دولار في الموسم الواحد بدلا من مليون و200 ألف دولار التي يرغب المحترف التونسي في الحصول عليها.

لتبقي الأزمة فقط على 100 ألف دولار، وهناك محاولات من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء، لإقناع اللاعب بخطوة الموافقة على تقاضي مليون و100 ألف دولار، مع منحه بعض الامتيازات.

تابع ايضا..

رضا عبد العال يحذر من مشاركة لاعب الاهلي أمام ليبيا.. ويطالب باستبعاد 6 لاعبين

 


وتتمثل الامتيازات التي عرضتها إدارة القلعة الحمراء على المحترف التونسي، علي معلول الحصول على عقد إعلاني وبعض الامتيازات في نسبة المشاركة وحصد الألقاب لتعويضه عن الفارق المادي الذي كان يسعى للحصول عليه، وتتمسك إدارة النادي الأهلي بذلك خاصة في ظل احتياج الفريق بشدة لخدمات اللاعب.

وكانت الفترة الماضية ايضا قد شهدت خلاف مع علي معلول بشأن فترة التعاقد، حيث استقر الأهلي والمحترف التونسي على التجديد لمدة موسمين، على أن يكون العام الثالث بموافقة الطرفين.

علي معلول كان قد ارتبط اسمه خلال الفترة الماضية، بالانتقال إلى صفوف فريق الدحيل القطري، حيث عرض الآخير رقم مادي وصل إلى 2.5 مليون دولار في الموسم الواحد.

وحتى هذه اللحظة يتمسك علي معلول بخطوة البقاء مع القلعة الحمراء، ويرفض فكرة الرحيل عن الفريق مهما كانت الإغراءات المالية المقدمة للحصول على خدماته وذلك في ظل قوة علاقته مع الجماهير الأهلاوية.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 27 مارس 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …