fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

اندلاع أزمة كبيرة في الأهلي قبل القمة وموسيماني يتخذ قراراً غريب ويطلب الحسم مع هؤلاء!

يواجه النادي الأهلي فريق الزمالك يوم الأحد المقبل في مسابقة الدوري الممتاز، وسيكون اللقاء مؤجل من الجولة الرابعة من المسابقة.

ويأمل النادي الأهلي في حصد النقاط من أجل مواصلة النتائج الجيدة في الفترة الآخيرة، في الوقت الذي تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي صدمة بعد استمرار إيجابية المسحة التي خضع لها محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأساسي خلال الساعات الماضية.

مسحات كثيرة

وخضع محمد الشناوي حتى هذه اللحظة على 3 مسحات لفيروس كورونا، وجاءت النتيجة ايجابية، ما يفتح الباب أمام امكانية غيابه عن خوض لقاء القمة أمام الزمالك يوم الأحد المقبل.

ومن المقرر أن يخضع الحارس الأول في الكرة المصرية لمسحة جديدة خلال الساعات المقبلة سوف تظهر نتيجتها قبل الانضمام إلى معسكر الأهلي.

وحال عدم لحاق محمد الشناوي بالمواجهة سيشارك الحارس الثاني علي لطفي، في حين سيتواجد مصطفى شوبير على دكة البدلاء كبديل ثاني للفريق الكروي الأول.

مشكلة كبيرة

على صعيد متصل، اندلعت أزمة كبيرة في صفوف الفريق الكروي الأول بشأن حالة الغموض الصحي التي تعرض لها وليد سليمان لاعب وسط الفريق من المشاركة في لقاء الزمالك.

ويخشى الطاقم الطبي من حدوث مضاعفات للحاوي وذلك بعد أن اشتكى من إصابة في العضلة الخلفية خلال مواجهة فريق النصر في دور الـ32 بمسابقة كأس مصر.

وسوف يتحدد الموقف النهائي للحاوي وليد سليمان خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك على ضوء حالته الفنية والبدنية خلال المواجهة.

غضب شديد

وأبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق غضبه الشديد، مما يحدث من تأخر تأهيل اللاعبين والإصابات الخاصة بلاعبي الفريق، الذين كان يتطلع موسيماني إلى الاعتماد على جهودهم في القمة.

ويغيب أكثر من لاعب أساسي عن مواجهة القمة المقبلة أمام الزمالك، وعلى رأسهم معلول وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومحمود وحيد، ومحمد هاني وجونيور أجايي وأيمن أشرف، بالإضافة إلى غموض موقف محمد الشناوي الذي أصيب بفيروس كورونا.

وكان يتطلع المدير الفني إلى جاهزية كل اللاعبين قبل مباراة القمة المقررة غداً الأحد، وسط حيرة كبيرة لدى الجهاز الفني في تحديد البدائل الأنسب لخطف نقاط القمة الثلاثة، بالإضافة إلى توجيه ضربة قوية للزمالك مثل التي كان عليها الفريق في نهائي دوري أبطال إفريقيا بأقدام محمد مجدي “قفشة”.

يذكر أن ثمة اعتراض من قبل الأهلي والزمالك، على التحكيم المصري، ولكن اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، أقرت الاعتماد على حكم محلي يدير المباراة بعد مخاطبة العديد من الجهات ولكن ظروف الحظر وغيرها جعلت اللقاء يدار بالحكم المصري.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …