fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

انفجار بالونة أحمد عبد القادر في الأهلي.. [مقلب جديد في توقيت صعب]

شهدت حالة من الغضب الشديد من جانب جماهير المارد الأحمر تجاه اللاعب أحمد عبد القادر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وذلك بسبب ظهوره بمستوى متواضع خلال اللقاءات الماضية.

وشنت جماهير النادي الاهلي هجوماً مدوياً على اللاعب في الأيام الماضية بعد ظهوره بمستوى متواضع في مباريات الاهلي الأخيرة واخر لقاء نادي الزمالك في نهائي كاس مصر موسم 2020/2021.

أحمد عبد القادر: لم أفكر في الرحيل عن الأهلي بعد عدم المشاركة | بوابة أخبار  اليوم الإلكترونية

وتعرض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لخسارة مولمة أمام غريمه نادي الزمالك الذي يقوده البرتغالي جوسفالدو فيريرا بهدفين مقابل هدف في إطار المباراة التي جمعت الفريقين مساء أول أمس على ستاد القاهرة الدولي بنهائي بطولة كأس مصر.

واحرز هدفي الزمالك في اللقاء الثنائي أحمد السيد زيزو وإمام عاشور بينما سجل هدف الاهلي الوحيد في اللقاء اللاعب حسام حسن.

وحظى أحمد عبد القادر باشادة كبيرة من جانب جماهير الاهلي في وقت سابق حينما كان يٌقدم الإضافة في الشق الهجومي للقلعة الحمراء قبل أن يفتقد بريقه سريعاً في موسمه الأول مع المارد الأحمر منذ انضمامه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويمتلك أحمد عبد القادر إمكانيات فنية وبدنية هائلة إلا أن يمر بمرحلة سوء المستوى الأمر الذي أدى إلى إنقلاب الجماهير الحمراء ضده بعدما كان يحظى بدعم غير مسبوق من جانبهم نتيجة صناعته للفارق في الأوقات الحاسمة والمساهمة في تتويج عدد من البطولات مع فريقه على رأسها كأس السوبر الافريقي.

أحمد عبدالقادر.. حكاية نجم جديد يسطع في سماء الأهلي المصري

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الجونة في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقى الأهلي أمام الجونة غداً الأحد في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الأسبوع السادسة والعشرون ببطولة الدوري العام

إقرأ أيضاً

عاجل.. جراحة عاجلة في الركبة لنجم الأهلي في مستشفى سباير

شاهد أيضاً

بطلب من أحمد سامي وبموافقة الخطيب| فرج عامر “يحسم” صفقة قوية من الأهلي مبكراً

يخطط فريق سموحة برئاسة فرج عامر لحسم صفقة قوية من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات …