fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-02-03 00:09:55Z | | ÿ"ÿæ ÿ%

انفراجة في تجديد عقد معلول.. لن يرحل للخارج ومصيره أصبح في يد الخطيب

بعد تعاقد الدحيل القطري مع التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق، والذي رحل مجانًا بعد نهاية الموسم الماضي، انتشرت أقاويل عن رغبة المدير الفني لويس كاسترو في التعاقد مع لاعبين جدد من الدوري المصري.





وانتشرت تقارير صحفية، تتحدث عن رحيل نجم الأهلي ومواطن فرجاني ساسي إلى الدحيل في نهاية الموسم الجاري، بعد انتهاء عقده في يونيو 2022، بعد تأخر تجديد عقده لنحو 6 أشهر.




 

وكشف لويس كاسترو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الدحيل القطري، حقيقة اهتمام فريقه بالتعاقد مع أحد لاعبي الدوري المصري خلال الفترة المقبلة.




وقال “كاسترو” في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “كورة كل يوم”، المذاع عبر فضائية “الحياة”، إن قائمة اللاعبين الأجانب في الدحيل كاملة ولا يمكن التعاقد مع لاعب جديد، إلا بعد بيع أحد هؤلاء اللاعبين.




وأكد أن قائمة الأجانب 5 لاعبين فقط، لا يوجد مكان في القائمة ولا يمكن التعاقد مع أي لاعب جديد،.





وبشأن عدم مشاركة ساسي بشكل كبير مع الدحيل، أوضح أن من يقول ذلك لا يتابع الدوري القطري، متساءلًا: “”من قال إن فرجاني ساسي لا يشارك بشكل أساسي مع الدحيل؟”.




وشدد على أن ساسي شارك في جميع المباريات عدا مباراتين فقط، نافيًا رغبة الدحيل في التعاقد مع أي لاعب أجنبي في الميركاتو الشتوي القادم.




وأشاد مدرب الدحيل بأداء كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر، وظهور لاعبين الفراعنة بشكل جيد في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.



وأشار إلى أن لاعبي المنتخب المصري على مستوى عالي من القوة ويمتلكون كل الإمكانيات للتأهل لكأس العالم في قطر، وكيروش مدرب ذو خبرة في البطولات العالمية.




ويسعى مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب التجديد للتونسي علي معلول والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، بعد اتفاق الطرفين على التجديد لمدة موسمين مقابل مليون و400 ألف دولار سنويًا.






وتلقى معلول عروضًا للانضمام لأندية خليجية أبرزها الدحيل القطري، وحصوله على راتب ضخم يفوق راتبه في الأهلي 3 مرات، لكن اللاعب أبلغ أمير توفيق مدير التعاقدات برغبته بإكمال مسيرته في الأهلي.




حقق منتخب مصر الفوز على نظيره الجابون، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب، في ختام منافسات المجموعة السادسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.




واستطاع منتخب مصر التأهل إلى المرحلة النهائية من التصفيات منذ الجولة الماضية بعد تعادله مع أنجولا بهدفين لكل فريق، والفوز على الجابون بهدفين لهدف، ووصوله إلى النقطة 14 في صدارة المجموعة.




وسجل الهدف الأول لمصر اللاعب محمد مجدي “أفشة” من ركلة جزاء، ثم تعادل الجابون في الدقيقة 55، عن طريق اللاعب ألافينا، وفي الدقيقة 75 سجل الفراعنة الهدف الثاني بعد تمريرة أفشة من خارج منطقة الجزاء، لتصطدم الكرة باللاعب يوهان أوبيانج وتسكن الشباك.

شاهد أيضاً

قرار صادم من كاف.. ماذا لو انتهت الـ90 دقيقة بين الأهلي ومازيمبي في الإياب بالتعادل السلبي؟

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي …