fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

انفراد.. أزمة تشعل الخلاف بين الخطيب وموسيماني والإدارة الحمراء توافق على طلب المدرب بشأن مخطط الأحمال

شهدت الساعات القليلة الماضية، أزمة بين إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، بسبب راتب محلل الأداء الجديد.


وتعاقد الأهلي مع كايلا سليمان محلل الأداء بدلًا من فالدويا يوشا محلل الأداء السابق، والذي رحل مع كيفين جونسون المدرب العام بعد نهاية الموسم الماضي.

وأكد مصدر داخل إدارة النادي لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، رفض تحمل راتب المدرب الجديد بالمرحلة المقبلة.

وأوضح المصدر، أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وافقت على تحمل قيمة راتب كايلا سليمان محلل أداء الفريق الأول لكرة القدم الجديد، بعد تعنت المدير الفني.

وأضاف: “المارد الأحمر حدد مبلغ 8 آلاف دولار شهريا، لمدرب الأحمال الجديد، والذي يصل نهاية الأسبوع الجاري لتولي المسئولية الفنية”.

وأشار، إلى أن موسيماني أبلغ النادي الأهلي، بأنه لن يتحمل راتب العنصر الجديد في جهازه، وأن يتم منحه الراتب من قبل النادي وهو ما وافق عليه مجلس الإدارة.

واختتم: “موسيماني طالب أن يكون راتب كايلا بعيدًا عن قيمة رواتب الجهاز الفني ومعاونيه، والذي يدفع راتبهم بشكل شخصي”.

إقرأ أيضًا:

موسيماني يفاجئ إدارة الأهلي ويطلب رحيل «الجوكر» رسميًا مع ناصر ماهر

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استقر على ضم محلل أداء نادي أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، للانضمام إلى جهاز الفريق.


وأكد مصدر في تصريحات خاصة، أن الجنوب إفريقي بيتسو مويسماني المدير الفني للفريق، استقر على ضم كايل سلمان محلل أداء أورلاندو بايرتس السابق للجهاز الفني.


ومن المقرر أن يكون سلمان مرافق لموسى محلل الأداء الحالي للفريق وبديلًا لمواطنه يوشا محلل الآداء الذي رحل عن صفوف الجهاز الفني مؤخرًا.


وأعلن النادي الأهلي في وقت سابق عن رحيل كل من كيفين جونسون المدرب العام ويوشا محلل الأداء، عن الجهاز الفني للفريق عقب نهاية الموسم الماضي.


وجاء رحيل جونسون وفالدوشيا عن الجهاز الفني، بسبب تلقيهم عروض أخرى، و لن يعودوا مع الجهاز الفني مرة أخرى وسيتم البحث عن بدائل لهم.


وكانت تقارير صحفية أشارت في وقت سابق، إلى تلقي جونسون عرضًا من جانب أحد الأندية الجنوب إفريقية لتولي القيادة الفنية بالموسم الجديد.

ومن المقرر أن يستهل المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، موسمه بمواجهة طلائع الجيش المقرر لها مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …