fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

انفراد.. أمير توفيق يتواصل مع الحارس المتألق لضمه في الصيف وتحديد 10 ملايين لبيعه إلى الاهلي

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل توفير بديل مميز للحارس محمد الشناوي خلال الفترة المقبلة.

ويبدو أن هناك موافقة قد تمت خلال الساعات الماضية داخل صفوف القلعة الحمراء، من خلال البحث عن حارس جديد، خاصة أن النادي الأهلي يلعب مبارياته تحت ضغط شديد في المواجهات التي يبتعد عنها محمد الشناوي في ظل عدم ثبات مستوى علي لطفي وافتقاد مصطفى شوبير لعنصر الخبرة.

وعلم “أهلي نيوز” بوجود تواصل قد حدث بين أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، مع الحارس محمد بسام حارس فريق طلائع الجيش لبحث امكانية الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وهناك ترحيب قوي من جانب محمد بسام بفكرة الانتقال إلى القلعة الحمراء، وهو ما دفع الحارس لتأجيل التفكير في العروض المقدمة للحصول على خدماته في الوقت الحالي وذلك انتظارا لموقف النادي الأهلي من ضمه.

وحددت إدارة فريق طلائع الجيش، 10 ملايين جنيه وذلك للموافقة على بيع محمد بسام في انتقالات الصيف.

ويمتلك الحارس المتألق أكثر من عرض في مسابقة الدوري المصري وتحديدا من أندية البنك الأهلي والمصري البورسعيدي.

ولعب محمد بسام مع فريق طلائع الجيش خلال الموسم المنقضي 35 لقاء وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه خلال 12 لقاء في حين استقبل 38 هدف.

وينتظر النادي الأهلي حسم اتفاقه مع إدارة فريق طلائع الجيش بشأن ضم محمد بسام في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث هناك محاولات حمراء للاتفاق على المقابل المالي.

ويتبقى في عقد محمد بسام مع فريق طلائع الجيش موسمين، ويرغب الحارس في الرحيل حال موافقة إدارة فريقه على هذه الخطوة.

وفي نفس السياق، يبحث فريق طلائع الجيش عن ضم بعض الصفقات القوية في الموسم المقبل وتحديدا في مركز رأس الحربة وخط الدفاع وذلك من أجل مواصلة النتائج الجيدة التي يحققها الفريق تحت قيادة عبد الحميد بسيوني.

يذكر أن فريق طلائع الجيش كان قد تواجد خلال الموسم المنقضي في المركز الـ8 برصيد 42 نقطة بعد خوض 34 لقاء.

شاهد أيضاً

3 أسماء تتصدر قائمة صفقات الأهلي في انتقالات الصيف.. اعرف التفاصيل

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التحركات نحو التعاقد مع صفقات جديدة خلال …