fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

انفراد.. “أهلي نيوز” يكشف تفاصيل حديث الخطيب مع فايلر وصدمة موسيماني

فجر مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل حول الحديث الأخير الذي دار بين محمود الخطيب رئيس النادي والسويسري رينيه فايلر المدرب السابق للفريق.

وكان فايلر تولى مسؤولية الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالموسم الماضي، قبل أن يرحل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ورغبته في التواجد مع إسرته.

وقدم فايلر خلال فترة تواجده مع القلعة الحمراء أداء مبهر وصنع فريق قوي قادر على المنافسة، حيث توج معهم بالدوري العام وكأس السوبر المصري، قبل أن يغادر في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، تاركًا المهمة للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدرب الحالي.

وأوضح مصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن بيبو تلقى اتصالًا من جانب فايلر، خلال اليومين الماضيين من أجل تهنئته بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ النادي والثانية على التوالي.

وتابع: “فايلر كان حريصًا على منح بيبو التهنئة مباشرةً، خاصةً أنه تجمعه به علاقة وطيدة، معربًا عن أمله في حصد الفريق لقب كأس العالم للأندية”.

وكان الأهلي حقق الفوز على كايزر شيفز الجنوب إفريقي، بثلاثية دون رد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

من ناحية أخرى، تراجع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن قرار تجديد عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق.

يأتي قرار بيبو بسبب إنشغال وتركيز الفريق في خوض منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، في ظل المنافسة القوية بين الأحمر وغرينه التقليدي الزمالك على النسخة الجارية من الدوري، ويتبقى له 3 مؤجلات في المسابقة.

ويحتل الفريق الأحمر المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 52 نقطة خلفًا للمتصدر نادي الزمالك برصيد 61 نقطة، ويتساوى القطبين في النقاط حال فوز الأهلي في الـ3 مؤجلات المتبقية، على أن تحسم المنافسة بينهما في الـ7 مواجهات المتبقية.

وكان محمود الخطيب قد قرر تجديد عقد موسيماني، الذي ينتهي بنقضاء الموسم المقبل، للتأكيد على الثقة الكاملة في الجهاز الفني الجنوب أفريقي، قبل أن يتخذ قراره بتأجيل تجديد عقد موسيماني بسبب انشغال الفريق بمسابقة الدوري.

 

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …