fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

انفراد.. الأهلي يدرس ضم نجم الزمالك في ضربة قوية للقلعة البيضاء وشرط وحيد يُقربه من التتش

ينتظر مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موقف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الزمالك، ضمن صفوف فريقه بنهاية الموسم المقبل ولم يتوصل لاتفاق حتى الآن بشأن تجديد عقده.

وكشف مصدر داخل إدارة النادي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن الإدارة في الوقت الحالي لا تريد الدخول في أزمات مع الجانب الأبيض.

وتابع: “إذا أراد بيتسو موسيماني المدير الفني التوقيع مع بن شرقي في صيف 2022، سيتم التفاوض معه حال عدم تجديد عقده لما يتواكب مع مصلحة الفريق”.

واختتم: “الأهلي لا يدخل في مفاوضات مع لاعبين من أجل الكيد، ولكن يتفاوض لما يتوارى مع المصلحة الفنية واحتياجات الفريق، وفي حال هناك قدرة للتعاقد مع بن شرقي سنتفاوض معه، نحن في لعبة احترافية”.

وكان حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، كشف آخر مستجدات المفاوضات الجارية مع أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول من أجل تجديد تعاقده.

إقرأ أيضًا:

بفرمان موسيماني.. الأهلي يتراجع عن رحيل لاعبه في مفاجأة كبرى رغم توقيعه مع ناديه الجديد

وأوضح لبيب أن هناك بندًا يضعه أشرف بن شرقي في المفاوضات هو ما يعطل إنهاء الاتفاق، مُشيرًا إلى أن النادي لن يوافق على هذا الشرط.

وقال لبيب في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس :”كارتيرون منح أشرف بن شرقي أجازة حتى يوم 14 سبتمبر الجاري، وأن لست مستعجلًا على أي شيء”.

وأضاف :”اتفقنا على كل الأمور مع أشرف بن شرقي، عدا بندًا وحيدًا لسنا موافقون عليه ولن نوافق عليه، وبالتالي فور وصول الأمور إلى نهايتها سأخرج كي أدلي بالتصريحات في هذا الشأن”.

وأتم حسين لبيب تصريحاته قائلًا :”لن أكشف التفاصيل عن شرط بن شرقي، فهذا الأمر خاص بنا وعندما نصل للأمر النهائي فيه سأخرج للكشف عنه أمام مصر بأكملها. وأعتقد أن الصورة ستتضح نهائيًا يوم 20 سبتمبر الجاري”.

وانضم المغربي أشرف بن شرقي كان قد انضم للزمالك قادمًا من الهلال السعودي في صيف 2019، ويمتد عقده مع الأبيض حتى صيف 2022، وخاض معه 77 مباراة أحرز خلالهم 30 هدفًا وصنع 19 آخرين.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …