fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

انفراد.. الأهلي يسبق الزمالك ويخطف صفقة الموسم مقابل 20 مليون وإعارة الثنائي

دخل مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في منافسة شرسة وقوية من أجل الحصول على خدمات واحد من أهم أهداف نادي الزمالك غريمه التقليدي، بالانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم “أهلي نيوز” من مصدر خاص، أن المارد الأحمر دخل بقوة في التفاوض مع نادي المقاولون العرب، للحصول على خدمات محمد مجلي لاعب الوسط، في الموسم الجديد.

ووفقًا لما علمه “AhlyNews”، فأن هناك اتصالات جمعت مسئولي الأهلي مع المقاولون العرب، فى الفترة الأخيرة للتفاوض حول صفقة انتقال محمد مجلي، إلى القلعة الحمراء.

وأضاف المصدر لـ”أهلي نيوز”: “المقاولون العرب أبدى ترحيبه برحيل اللاعب في الصيف، ولكنه طلب الحصول على مبلغ 20 مليونًا للموافقة على انتقال اللاعب، خاصةً أن الزمالك يرغب في توقيعه”.

وتابع لـ”Ahly News”، أن فريق المقاولون طالب أيضًا الحصول على ثنائي من الأهلي على سبيل الإعارة، يكون محمود وحيد الظهير الأيسر بينهم”.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة تحركات مكثفة لإدارة النادي الأهلي، لحسم الصفقات لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

ويحاول النادي الأهلي خطف الصفقة قبل أن يتحرك مسؤولي نادي الزمالك، الذي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب، من أجل تعويض رحيل فرجاني ساسي، عن ميت عقبة.

وكان ساسي أعلن رحيله عن صفوف الزمالك بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما رفض تجديد عقده المُنتهي.


من ناحية أخرى حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحقيق فوزا صعبا وثمينا على نظيره الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالدوري العام.

والتقى الفريقين مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وفاز المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، في مباراة صعبة للغاية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللحظات الأخيرة من المباراة.

بتلك النتيجه رفع الأهلي رصيده للنقطة 55، في المركز الثاني وله مباراتين مؤجلتين، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 18 في المركز الأخير.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية اليوم الاثنين، عقب نهاية المباراة الصعبة.

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته مساء الثلاثاء المقبل على استاد مختار التتش استعدادًا لمواجهة أسوان المقرر لها الخميس المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل على توقيع الصخرة لمدة 4 سنوات وهذا موعد الإعلان عن الصفقة

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعجابه الشديد بقدرات …