fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

انفراد.. الأهلي يُلقن عبدالله السعيد درس تاريخي ويوجه له صدمة العمر

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ضربة قوية إلى عبدالله السعيد لاعب ونجم الفريق السابق وبيراميدز سبورت الحالي، خلال الساعات الماضية.

 

وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن محامي اللاعب تواصل مع الإدارة من أجل حل الأزمة بين الطرفين بشكل ودي.

 

وأعلن الأهلي في وقت سابق أن الهيئة التحكيمية بمركز التسوية والتحكيم ألزمت عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأسبق واللاعب الحالي لفريق بيراميدز، بأداء مبلغ 2 مليون دولار أمريكي إلى النادي الأحمر.


وبات السعيد مطالب بدفع الشرط الجزائي الذي كان منصوصا عليه في تعاقد المبرم بين الأهلي والأهلي السعودي والذي انتقل إليه اللاعب، حيث كان العقد ينص على أن يقوم اللاعب بدفع 2 مليون دولار حال عاد إلى الدوري المصري.

إقرأ أيضًا:

 

عاجل| الموت يُفجع نجم الأهلي قبل دوري أبطال إفريقيا والكشف عن رد فعل زملائه

وأضاف المصدر: “محامي اللاعب حاول التواصل مع مجلس إدارة النادي، لحل الأزمة بشكل ودي، وعدم اللجوء مرة أخرى للمحاكم من أجل فض النزاع”.

 

وتابع: “محامي اللاعب عرض على النادي الأهلي جدولة المستحقات على السعيد مه تخفيضها إلى مليون دولار، حتى يتمكن من دفعها”.

 

واختتم: “النادي الأهلي رفض طلب محامي اللاعب وأكد على مواصلة ملاحقة اللاعب خاصةً أنه يملك حكم ضده، في ظل لجوء اللاعب أيضًا للمحاكم لمقاضاة ناديه السابق”.

 

ولعب عبدالله السعيد ضمن صفوف المارد الأحمر، قبل أن يوقع للزمالك في عام 2018، قبل أن يتراجع ويجدد عقده مع القلعة الحمراء.

 

وفور تجديد عقد اللاعب قام النادي باعارته إلى الدوري الفنلندي، ومن ثم إلى نادي أهلي جدة السعودي، في عقد ثلاثي نص على حصول المارد الأحمر على مبلغ 2 مليون دولار حال انتقاله إلى الدوري المصري.

 

وبعد عام قضاها بين جدران الأهلي السعودي، عاد اللاعب في صفقة مدوية ضمن صفوف بيراميدز سبورت، برعاية ترك آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي.

 


وحرك النادي الأهلي في وقت سابق شكوى في مركز التسوية والتحكيم الرياضي من أجل الحصول على المبلغ الذي تم الاتفاق عليه.

 

الاتحاد الدولي لكرة القدم كان قد فض شكوى النادي الأهلي لنادي أهلي جدة، مع إلزام النادي القاهري بدفع مبلغ 15 ألف فرانك سويسري وكان ذلك في شهر أبريل 2020.

 

من ناحية أخرى دخل نادي الزمالك في مفاوضات رسمية مع السعيد لاعب بيراميدز، للحصول على توقيعه وتدعيم صفوفه بالموسم الجديد.

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل على توقيع الصخرة لمدة 4 سنوات وهذا موعد الإعلان عن الصفقة

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعجابه الشديد بقدرات …

تعليق واحد

  1. الفيفا حكمت لصالح اللاعب من قبل، والموضوع انتهى، لماذا تثيرون الكذب والخداع وإن المحامي طلب تخفيض وتقسيط المبلغ والأهلي قاعد هنا والمحامي قاعد هنا والأهلي يقول لا ممكن أبداً يا الفلوس كلها يا بلاش😂.
    خليه يمسك ايديك يا فوزية.