fbpx
السبت , 18 مايو 2024

انفراد.. سر موضع دوري أبطال إفريقيا في لوح مخصص ونجم الأهلي يفاجئ الجماهير

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن سبب وضع دوري أبطال إفريقيا، في لوح مخصص داخل مقر النادي بالجزيرة.

وتداول جماهير الفريق الأحمر صور لدوري أبطال إفريقيا داخل لوح مخصص، خلال الساعات الأخيرة، حيث أكد النادي أنه سوف يكون هناك مفاجأة خاصة للجماهير.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن وجود دوري أبطال إفريقيا المتوج به الفريق مؤخرًا في لوح خاص، من أجل التقاط الصور معه.

وأضاف المصدر لـ”AhlyNews”: “النادي خصص تلك الخدمة من أجل أعضائه وجماهير الفريق وضيوفه، من أجل تسهيل عملية التقاط الصور التذكارية مع الكأس.

وكان الأهلي حقق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي عقب الفوز على كايزر شيفز الجنوب إفريقي، بثلاثية دون رد بالمباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتوج المارد الأحمر باللقب العاشر في تاريخه والثاني على التوالي، بعد تتويجه على حساب الزمالك غريمه التقليدي في نسخة العام الماضي.

من ناحية أخرى انتظم حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات فريقه الجماعية المقامة حاليًا على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى اللاعب جانب من التدريبات التأهيلية والبدنية بالجري حول الملعب، بعد غيابه في الفترة الأخيرة، بسبب احتفاله بزفافه

وكان اللاعب احتفل بزفافه مساء أمس، وغاب عن مباراة الفريق ضد الإنتاج الحربي، الأخيرة والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدفين بالدوري العام.

ويستعد الأهلي لمواجهة أسوان، مساء يوم الخميس المقبل على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر بالدوري المصري الممتاز.

وعاد المارد الأحمر لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي فريق أسوان في المباراة المقرر لها الخميس المقبل، بالجولة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر بالدوري المصري الممتاز.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء، وهو محتلًا وصافة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 55 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الزمالك الغريم التقليدي صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة، ولكن يتبقى للأحمر مباراتين مؤجلتين.

ويحاول المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، للفوز بالمباراتين المؤجلتين بالفترة المقبلة، من أجل التساوي مع الزمالك غريمه التقليدي، ومشاركته في الصدارة.

 

 

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …