fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

انفراد.. صفقة عربية مدوية تقترب من الأهلي وموسيماني يحسم الأمر

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن الصفقة العربية المدوية القريبة من صفوف القلعة الحمراء بالموسم الجديد.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن المغربي أيوب الكعبي مهاجم الوداد البيضاوي المغربي، معروض على الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، ويلقى قبول كبير من جانب أعضاء لجنة التخطيط وكذلك محمود الخطيب رئيس النادي.

وأضاف: “المدرب الجنوب إفريقي سوف يحسم موقف اللاعب خلال الأيام المقبلة، خاصةً أنه كان قريب من التتش في الموسم الماضي”.

من ناحية أخرى أشارت تقارير مغربية، بأن الكعبي يخطط للرحيل عن الوداد، ورفض تمديد عقده الذي سينتهي مع نهاية الموسم الجاري، رغم المفاوضات العديدة من جانب سعيد الناصيري رئيس الفريق المغربي.:

وأشارت، إلى أن سعيد الناصيري رئيس الوداد، بدأ في التفاوض مع وليد آزارو مهاجم الأهلي السابق والاتفاق السعودي الحالي، لتعويض الرحيل المنتظر لمهاجمه أيوب الكعبي أحد هدافي الدوري المغربي، والذي تألق بشكل ملفت للأنظار.

وكان الكعبي قد قاد الوداد نحو التتويج بلقب بطولة الدوري المغربي 2021، كما صعد إلى نصف نهائي كأس العرش المغربي، ونصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ودعها الفريق بعد الخسارة أمام كايزر تشيفز بهدف نظيف في المغرب والتعادل السلبي في جنوب إفريقيا.

ويأتي انتهاء عقد الكعبي مع الوداد، وكونه سيصبح لاعبًا حرًا، مشجعًا للجنة التخطيط بالنادي الأهلي، من أجل ضم المهاجم المغربي، في ظل وجود توصية بضرورة التعاقد مع مهاجم مميز، مع محمد شريف المتألق أيضًا في قيادة هجوم الشياطين الحمر.

وكان الكعبي قريبًا من الأهلي في الموسم الماضي، لكن الصفقة لم تكتمل، بعدما طالبه وحيد خاليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب، بالانضمام لنادي الوداد، للتواجد في المنتخب المغربي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، استعداداته اليوم لمواجهة البنك الأهلي، بالدوري العام.

ويخوض المارد الأحمر أول تدريباته الجماعية تزامنًا مع أول أيام عيد الأضحى المبارك، وغيابهم عن التواجد مع أسرهم وذويهم للاحتفال بينهم.

ويعود المارد الأحمر لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي فريق البنك الأهلي، في المباراة المقرر لها الخميس المقبل، بالجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء، وهو محتلًا وصافة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 51 نقطة، وبفارق عشر نقاط عن الزمالك الغريم التقليدي صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة، ولكن يتبقى للأحمر 4 مباريات مؤجلة بالمسابقة.

 

شاهد أيضاً

مارسيل كولر يتحدث عن 3 سلبيات قبل لقاء سيمبا.. ويصرح: الغيابات مؤثرة ولكن

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تصريحات هامة بشأن مواجهة الذهاب أمام فريق …