fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

انفراد.. غربلة مدوية في جهاز موسيماني الفني ورحيل أهم عنصرين والمدرب يعترض على تواجد بديل مصري

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، عن وجود غربلة قوية داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، خلال الفترة المقبلة.


ويتواجد الجهاز الفني بالوقت الحالي في بلاده من أجل الاطمئنان على أسرتهم في ظل الراحة التي يحصل عليها الفريق عقب نهاية الموسم الماضي.


ومن المقرر أن يعود الفريق الأول إلى التدريبات الجماعية بداية من يوم 5 سبتمبر المقبل على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.


وأكد مصدر داخل إدارة النادي، أن كل من فولوديا بوشويا محلل الأداء وكيفين جونسون المدرب العام، سيكونوا خارج الجهاز الفني بالموسم المقبل.


وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”: “الثنائي لن يعودوا مع الجهاز الفني مرة أخرى، بعد حصولهم على عروض أخرى”.


وبدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، البحث عن عدد من المدربين لتولي منصب الجنوب إفريقي كيفين جونسون المدرب العام، الذي اقترب من الرحيل.

 

وكانت تقارير صحفية أشارت في وقت سابق، إلى تلقي جونسون عرضًا من جانب أحد الأندية الجنوب إفريقية لتولي القيادة الفنية بالموسم الجديد.

 

وكشف مصدر داخل النادى الأهلي أن بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر رفض فكرة انضمام مدرب مصرى الى جهازه المعاون وذلك حال رحيل كيفين جونسون المدرب العام بالجهاز الفني للمارد الأحمر.

 

وأوضح المصدر أن موسيماني رفض طلب لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بأن أن يتولى منصب المدرب العام مدرب مصرى وذلك حال رحيل كيفين جونسون الذي تلقى عرضا للتدريب كمدير فنى في أحد أندية جنوب أفريقيا ويفكر في الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم الحالي.

 

وأشار المصدر أن بيتسو موسيماني رفض فكرة ضم مدرب مصرى وتمسك بانضمام مدرب اجنبى حال رحيل كيفين جونسون عن الجهاز الفني للنادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

 

وكانت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة محسن صالح، قد طرحت عدة أسماء على موسيمانى لتولى منصب المدرب العام وهم أسامة عرابى وعلاء ميهوب وهانى رمزى وذلك حال رحيل كيفين جونسون مع بدايه منافسات الموسم المقبل.

شاهد أيضاً

لتعزيز المنافسة على حصد الدوري وأفريقيا.. قرارات عاجلة في الأهلي

يتحرك النادي الأهلي بشكل قوي عقب مواجهة القمة أمام نادي الزمالك، من أجل تصحيح المسار …