fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

انفراد.. نجم الأهلي السابق يقترب بقوة من خلافة جونسون في جهاز موسيماني

اقترب واحد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابقين، من تولي منصب المدرب المساعد خلفًا للجنوب إفريقي كيفين جونسون المدرب السابق.

 

وأعلن النادي الأهلي في وقت سابق، عن رحيل كل من كيفين جونسون المدرب العام ويوشا فالدوشيا محلل الأداء، عن الجهاز الفني، بداية من الموسم الجديد.

 

وكان موسيماني، رفض عدة ترشيحات من النادي، من بينهم علاء ميهوب وهاني رمزي، إلا أن رغبة موسيماني هي استقدام مدرب عام أجنبي في الموسم الجديد.

 

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن الأهلي رشح عادل مصطفى نجم الفريق الأسبق لتولي المهمة.

 

وأضاف المصدر: “الأهلي اقترح على موسيماني تعيين مصطفى في المنصب حال عدم توافر مدرب أجنبي، وهو ما رحب به المدير الفني، نظرًا لصغر سن نجم الأهلي السابق وتشوقه للعمل في خدمة الفريق”.

 

ويتواجد الجهاز الفني بالوقت الحالي في بلاده من أجل الاطمئنان على أسرتهم في ظل الراحة التي يحصل عليها الفريق عقب نهاية الموسم الماضي.

 


ومن المقرر أن يعود الفريق الأول إلى التدريبات الجماعية بداية من يوم 5 سبتمبر المقبل على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

 


وجاء رحيل جونسون وفالدوشيا عن الجهاز الفني، بسبب تلقيهم عروض أخرى، و لن يعودوا مع الجهاز الفني مرة أخرى وسيتم البحث عن بدائل لهم.

 


وبدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، البحث عن عدد من المدربين لتولي منصب الجنوب إفريقي كيفين جونسون المدرب العام، بالفترة المقبلة.

 

وكانت تقارير صحفية أشارت في وقت سابق، إلى تلقي جونسون عرضًا من جانب أحد الأندية الجنوب إفريقية لتولي القيادة الفنية بالموسم الجديد.

 

ومن المقرر أن يستهل المارد الأحمر موسمه بمواجهة طلائع الجيش في السوبر المصري وبطولة الدوري العام والسوبر الافريقي ومن ثم دوري أبطال إفريقيا.

 


ويسعى الأهلي لتحقيق جميع البطولات التي من المقرر ان يشارك بها بعد تحقيقه بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسمين الماضي وبعد الماضي وبطولة السوبر الإفريقي وبرونزية كاس العالم للانديه فيما خسر المارد الاحمر بطولة الدوري العام لصالح الزمالك الغريم التقليدي.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …