fbpx
السبت , 18 مايو 2024

انقسام بين سواريش وقمصان..وحيرة كيروش..ونجم زملكاوي يصدم شيكابالا بسبب الأهلي

أكد الإعلامي إسلام صادق أن العلاقة بين البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وسامي قمصان المدرب العام للأحمر ليس جيدة مؤكداً أن الخلافات بين الطرفين بدأت نظهر أمام جميع اللاعبين.

وقال إسلام صادق في تصريحات تيلفزيونية أن هناك خلاف واضح بين سواريش وسامي قمصان أمام لاعبي النادي الأهلي بشكل كبير خاصةً حينما رفض البرتغالي قيام مدرب المارد الأحمر بمنع اللاعبين بإعطائه التعليمات الفنية خلال أحد مباريات بطولة الدوري الممتاز وتعنيفه لهم.

وشدد في حديثه أن سامي قمصان يتجنب الصدام بشكل كبير مع البرتغالي ريكاردو سواريش في الفترة الحالية لحين انتهاء الموسم الكروي الجاري

انقسام في الأهلي بسبب كيروش

وأوضح الإعلامي إسلام صادق أن هناك حالة من الانقسام الشديد شهدت الفترة الحالية داخل النادي الأهلي حول التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لمنتخب مصر السابق خلفاً لمواطنه ريكاردو سواريش.

وأكد في تصريحاته أن شركة التسويق قامت بعرض المدير الفني البرتغالي على إدارة النادي الأهلي من أجل إمكانية التعاقد معه لخلافة سواريش بعد تذبذب نتائج الفريق الأحمر تحت قيادته وخسارة لقبي كأس مصر والدوري المصري.

كيروش وتدريب الأهلي.. حقيقة تواجد مدرب منتخب مصر السابق في القلعة الحمراء -  عرب فايف

وأضاف في حديثه أن شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور استقرت بنسبة كبيرة على رحيل سواريش بنهاية الموسم الحالي دون الحصول على أي شروط جزائية وفقاً للعقد المبرم بين الطرفين وذلك لعدم تحقيق أي بطولة منذ رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني والتعاقد معه.

حارس فاركو يصدم شيكابالا بسبب الأهلي

وكشف الإعلامي صادق عن اخر التطورات بخصوص عودة الدولي محمد صبحي حارس فاركو المٌعار من صفوف نادي الزمالك إلى القلعة البيضاء مٌجدداً عقب انتهاء فترة إعارته مع الفريق السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال إسلام صادق في تصريحات تيلفزيونية أن محمد صبحي حارس فاركو رفض كافة المحاولات التي قام بها الدولي محمد عبد الرازق شيكابالا قائد الفارس الأبيض من أجل للأخير في الميركاتو الصيفي القادم.

الأهلي يخطط لخطف حارس الزمالك من فاركو بـ30 مليون ولاعب | بوابة أخبار اليوم  الإلكترونية

وأضاف إسلام صادق في تصريحاته أن محمد صبحي رفض نصائح شيكابالا بشكل نهائي من أجل العودة لصفوف الزمالك في الموسم الجديد وذلك نتيجة تهميش دوره في الوقت السابق داخل الفريق الأبيض

وشدد أن رفض صبحي أيضاً لاقترابه بشدة من الانضمام لصفوف النادي الأهلي في الموسم القادم عقب تفعيل نادي فاركو بند الشراء بشكل نهائي مقابل 20 مليون جنيه.

شاهد أيضاً

ضربة جديدة.. رقم 7 يشعل موقعة الأهلي والترجي ويهدد التوانسة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة صعبة غدا …