fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

انقسام في الأهلي على ضم عبد العزيز يعقوبو.. وهذا موقف كولر والخطيب والبدائل المتاحة

تحوم الشكوك في الساعات القليلة الماضية حول إبرام النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لصفقة الغاني عبد العزيز يعقوبو نجم الفريق الكروي الأول بنادي ريو آفي البرتغالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وخضع عبد العزيز يعقوبو في الساعات الماضية للكشف الطبي في إحدى المستشفيات الكبرى بالقاهرة قبل أن يتم الإعلان الرسمي من قبل النادي الأهلي عن الصفقة بشكل رسمي ولكن هناك شكوك قد اثارت جدلاً حول اتمام الصفقة.

وأكدت مصادر داخل النادي الأهلي أن الفحوصات الطبية بشكل كامل ستظهر صباح اليوم الخميس من أجل الاطمئنان بشكل كامل على النجم الغاني القادم من الدوري البرتغالي لتفعيل العقد بشكل رسمي وانضمامه لتدريبات المارد الأحمر في الفترة المقبلة.

من هو عبد العزيز يعقوبو أحدث أهداف الأهلي؟ | يلاكورة

وعلم”أهلي نيوز” أن هناك حالة من الانقسام داخل لجنة الكرة بالنادي الأهلي حيث يرفض محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء إبرام التعاقد مع اللاعب الغاني في حال ظهور مشكلة طبية والاتجاه نحو التوقيع مع مهاجم آخر.

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على عرض 3 مٌهاجمين جٌدد على السويسري مارسيل كولر المدير الفني من أجل المفاضلة بينهم لانضمام أحدهم لصفوف المارد الأحمر في الميركاتو الشتوي الحالي وذلك في حال فشل صفقة التعاقد مع اللاعب الغاني يعقوبو.

عبد العزيز يعقوبو.. شاهد أهداف دبابة الأهلي الجديدة "فيديو" - AhlyNews.com  - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وأكد أحمد عبد العزيز استشاري النادي الأهلي في الجهاز الطبي أن اللاعب الغاني مٌعرض لإصابة أخرى في الركبة بعد إصاباته الأخيرة بالرباط الصليبي والغضروف.

ومن ناحية أخرى يتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بشدة بانضمام اللاعب الغاني في ظل تألقه ببطولة الدوري البرتغالي وقادر على صناعة الفارق مع المارد الأحمر.

إقرأ أيضاً 

كأس العالم للأندية| نكشف طريق الأهلي المنتظر في البطولة قبل القرعة النارية

دخول مصطفى سعد ميسي حسابات كولر أمام إنبي.. وتحديد اسم بديل كريم فؤاد في تشكيل الأهلي

بعد ضربة كريم فؤاد.. نجم سوبر جديد يغيب عن قائمة الأهلي أمام إنبي

بعد ضربة كريم فؤاد الموجعة.. كولر يقرر الاستعانة بالخطة “ب” داخل الأهلي قبل مونديال الأندية

شاهد أيضاً

3 تعديلات في تشكيل الأهلي ضد مازيمبي خلال جولة الإياب الحاسمة.. تابع موقف إمام عاشور

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة الإياب أمام فريق مازيمبي الكونغولي …